أخبار

من كبرى بيوت الأزياء.. أجمل صيحات الفساتين لربيع وصيف 2017

كل ما تحتاجه النجمات أحياناً لسرقة الأضواء على السجادة الحمراء هو عنصر المفاجأة، فهي وسيلة دائمًا ما تتبعها النجمات للإبهار وخطف الأنفاس والقلوب، وهذا العام هناك تصاميم لفتت نظرنا ولم نتوقعها. وظهرت بعض الفساتين مع تصاميم مختلفة قليلاً من حيث القصات والألوان، ومنها دون أكتاف مع تصميم مميز يناسب أجواء الربيع، كما تميزت بعض الفساتين بنقوشها المطبوعة بالورد، إضافة إلى الإكسسوارت والشرائط. وهناك بعض الفساتين التي لم تكن مواكبة للموضة فقط، بل كانت عملية ومريحة أيضاً، كما جمعت بين العصرية والأنوثة وهى الفساتين ذات التفاصيل المميزة مثل الأقمشة المطبوعة. إذا كنت عزيزتي من متابعات أحدث صيحات الموضة، شاهدى أكثر الإطلالات

كل ما تحتاجه النجمات أحياناً لسرقة الأضواء على السجادة الحمراء هو عنصر المفاجأة، فهي وسيلة دائمًا ما تتبعها النجمات للإبهار وخطف الأنفاس والقلوب، وهذا العام هناك تصاميم لفتت نظرنا ولم نتوقعها.

وظهرت بعض الفساتين مع تصاميم مختلفة قليلاً من حيث القصات والألوان، ومنها دون أكتاف مع تصميم مميز يناسب أجواء الربيع، كما تميزت بعض الفساتين بنقوشها المطبوعة بالورد، إضافة إلى الإكسسوارت والشرائط.

وهناك بعض الفساتين التي لم تكن مواكبة للموضة فقط، بل كانت عملية ومريحة أيضاً، كما جمعت بين العصرية والأنوثة وهى الفساتين ذات التفاصيل المميزة مثل الأقمشة المطبوعة.

إذا كنت عزيزتي من متابعات أحدث صيحات الموضة، شاهدى أكثر الإطلالات تميزاً والتي جمعناها لك لأجل مزيد من الإطلالات الرائعة.

اترك تعليقاً