أخبار

مجموعة Sophia Kah لخريف 2017.. تصاميم ساحرة من وحي النجوم

يبدو أن المصممة "آنا صوفيا تيكسيرا دي سوزا" قد ملت من الأسلوب الرومانسي حيث اختارت هذه المرة الكواكب والنجوم كمصدر وحي لمجموعتها الجديدة لموسم خريف 2017 والتي عرضتها ضمن أسبوع الموضة في باريس. فبرزت ضمن مجموعتها فساتين حريرية مطرزة برسوم كونية، وأخرى تتخللها أحجار السواروفسكي البراقة على شكل نجمة. إلى جانب ذلك، برز في التشكيلة فستان مخملي قصير مزين على مستوى الحواف بالدانتيل المخرم بقصة الكتف الواحد، إلى جانب فستان الدانتيل بقصة البوستيير المطبع برسوم كوكبية غامضة ومزود بتنورة طويلة شفافة من قماش التول الأسود. كما قدمت المصممة فساتين مخملية جذابة بألوان راقية كالأزرق الليلي والأخضر الداكن والأرجواني. كما تألق

يبدو أن المصممة "آنا صوفيا تيكسيرا دي سوزا" قد ملت من الأسلوب الرومانسي حيث اختارت هذه المرة الكواكب والنجوم كمصدر وحي لمجموعتها الجديدة لموسم خريف 2017 والتي عرضتها ضمن أسبوع الموضة في باريس.

فبرزت ضمن مجموعتها فساتين حريرية مطرزة برسوم كونية، وأخرى تتخللها أحجار السواروفسكي البراقة على شكل نجمة.

إلى جانب ذلك، برز في التشكيلة فستان مخملي قصير مزين على مستوى الحواف بالدانتيل المخرم بقصة الكتف الواحد، إلى جانب فستان الدانتيل بقصة البوستيير المطبع برسوم كوكبية غامضة ومزود بتنورة طويلة شفافة من قماش التول الأسود.

كما قدمت المصممة فساتين مخملية جذابة بألوان راقية كالأزرق الليلي والأخضر الداكن والأرجواني.

كما تألق في التشكيلة فستان الدانتيل الأسود المتوسط الطول من أزياء الروك اند رول، وقدمت بلوزات الدانتيل المطبعة والشفافة مع تنانير معدنية براقة.

اكتشفي معنا المزيد من الإطلالات من مجموعة الأزياء الجاهزة من Sophia Kah لخريف 2017.

اترك تعليقاً