أخبار

تعرفي على مجموعة "إيزابيل مارنت إيتوال" لخريف 2017

أطلقت المصممة الفرنسية "إيزابيل مارنت" خطها الثانوي "إيزابيل مارنت إيتوال Isabel Marant Étoile" ضمن أسبوع الموضة في باريس، وصرحت أن الملابس الحقيقة تخص اللحظات الحقيقية وهذا ما ركزت عليه في خطها الثانوي. ويشتمل الخط الثانوي على معظم القطع الأساسية حيث يضم قطعاً يمكن ارتداؤها في جميع الأوقات ولمختلف المناسبات مع زوج أنيق من الأحذية. وتتضمن المجموعة فساتين حريرية مطبعة بطبعة الجورجيت، بالإضافة إلى جاكيتات الباركا المستوحاة من الأزياء الرجالية، ومن بين القطع الجديدة التي برزت في المجموعة نذكر: بنطلونات الدنيم الملونة والمرصعة بالأحجار اللامعة، كنزات كلاسيكية بطبعات ملونة منسقة مع بنطلونات رجالية، بالإضافة إلى القمصان المطرزة بالألوان والمنسقة مع كنزة

أطلقت المصممة الفرنسية "إيزابيل مارنت" خطها الثانوي "إيزابيل مارنت إيتوال Isabel Marant Étoile" ضمن أسبوع الموضة في باريس، وصرحت أن الملابس الحقيقة تخص اللحظات الحقيقية وهذا ما ركزت عليه في خطها الثانوي.

ويشتمل الخط الثانوي على معظم القطع الأساسية حيث يضم قطعاً يمكن ارتداؤها في جميع الأوقات ولمختلف المناسبات مع زوج أنيق من الأحذية.

وتتضمن المجموعة فساتين حريرية مطبعة بطبعة الجورجيت، بالإضافة إلى جاكيتات الباركا المستوحاة من الأزياء الرجالية، ومن بين القطع الجديدة التي برزت في المجموعة نذكر: بنطلونات الدنيم الملونة والمرصعة بالأحجار اللامعة، كنزات كلاسيكية بطبعات ملونة منسقة مع بنطلونات رجالية، بالإضافة إلى القمصان المطرزة بالألوان والمنسقة مع كنزة ثقيلة.

وأكدت المصممة من خلال مجموعتها أن الأناقة تتعلق في الغالب بطريقة تنسيق القطع فالمرأة تستطيع أن تحصل على إطلالة مثالية فقط بتنسيق بنطلون الدنيم مع سترة وقميص شرط اختيارها بالطريقة الصحيحة.

اكتشفي معنا المزيد من الإطلالات من مجموعة الأزياء الجاهزة من "إيزابيل مارنت إيتوال" لخريف 2017، شاركينا رأيك.

اترك تعليقاً