أخبار

مجموعة "ريم عكرا" لخريف 2017 مستوحاة من الفن العثماني

انتقلت المصممة اللبنانية، ريم عكرا، من أزياء السهرة إلى الأزياء النهارية، احتفالا بالذكرى الـ 20 لانطلاق علامتها التجارية، وذلك من خلال مجموعتها الجديدة، التي عرضتها ضمن أسبوع الموضة في باريس بدلا من نيويورك. وحاولت المصممة تجديد مجموعتها بالتركيز بشكل خاص على الأزياء النهارية. وتضمنت تشكيلة عكرا فساتين من قماش الجاكارد الفاخر، مطبعة بأنماط عثمانية وبأكمام طويلة، بالإضافة إلى تنانير قلم الرصاص المنسقة مع توبات بصيحة الـ peplums المطرزة بزخارف على مستوى الصدر، أو بطبعات مستوحاة من الفن العثماني. كما برزت فساتين القفطان المطرزة المصنوعة من القماش الثقيل، إلى جانب تنانير الجاكارد المزينة بالأزهار، والجاكيت الرياضي المطرز بالقلوب. أغلب القطع أتت

انتقلت المصممة اللبنانية، ريم عكرا، من أزياء السهرة إلى الأزياء النهارية، احتفالا بالذكرى الـ 20 لانطلاق علامتها التجارية، وذلك من خلال مجموعتها الجديدة، التي عرضتها ضمن أسبوع الموضة في باريس بدلا من نيويورك. وحاولت المصممة تجديد مجموعتها بالتركيز بشكل خاص على الأزياء النهارية.

وتضمنت تشكيلة عكرا فساتين من قماش الجاكارد الفاخر، مطبعة بأنماط عثمانية وبأكمام طويلة، بالإضافة إلى تنانير قلم الرصاص المنسقة مع توبات بصيحة الـ peplums المطرزة بزخارف على مستوى الصدر، أو بطبعات مستوحاة من الفن العثماني.

كما برزت فساتين القفطان المطرزة المصنوعة من القماش الثقيل، إلى جانب تنانير الجاكارد المزينة بالأزهار، والجاكيت الرياضي المطرز بالقلوب.

أغلب القطع أتت مطرزة بشكل مكثف بالزخارف، وصرحت المصممة أنه يمكن تنسيق قطعها المطرزة مع قطع أساسية كبنطلونات الدنيم أو التنانير المنسدلة، أو تنسيق التنانير المطرزة مع قميص أبيض كلاسيكي لإطلالة مكتبية.

ولم تغب عن التشكيلة فساتين السهرة التي أتت بتصاميم فاخرة وراقية كالفستان المنفوش المتعدد الطيات، وفساتين الدانتيل المخرم، بالإضافة إلى فساتين التول المطبعة والشفافة بقصة الأكتاف العارية أو قصة الهالتر.

اترك تعليقاً