أخبار

ثورة في عالم الموضة.. "نايكي" تطلق أولى إصداراتها من المقاسات الكبيرة

ثورة في عالم الموضة.. "نايكي" تطلق...

لأن الأشخاص أصحاب المقاييس الكبيرة يقومون بالرياضة أيضاً، قررت علامة "نايكي" إشراكهم في الصناعة وتصميم ملابس رياضية تناسبهم. يعد التسوق للسيدات صاحبات الأجسام الممتلئة صعباً في أغلب الأحيان لكن إيجاد ملابس رياضية لهن أصعب بكثير، ومن الواضح أن معظم الشركات تؤمن بأن المقاييس أعلى من 16 ليس لها وجود، إلا أن كل ذلك على وشك التغيير. ويعود الفضل في ذلك إلى علامة "نايكي"، والتي قامت مؤخراً بإطلاق أولى إصداراتها من الملابس لصاحبات الأجسام الكبيرة. وقد قال المتحدث باسم قسم الملابس الرياضية بالشركة لموقع مجلة "كوسموبوليتان": "أدركنا أن النساء أصبحن أكثر قوة وجرأة ومناداة بحقوقهن، ففي عالم اليوم لم تعد الرياضة

لأن الأشخاص أصحاب المقاييس الكبيرة يقومون بالرياضة أيضاً، قررت علامة "نايكي" إشراكهم في الصناعة وتصميم ملابس رياضية تناسبهم.

يعد التسوق للسيدات صاحبات الأجسام الممتلئة صعباً في أغلب الأحيان لكن إيجاد ملابس رياضية لهن أصعب بكثير، ومن الواضح أن معظم الشركات تؤمن بأن المقاييس أعلى من 16 ليس لها وجود، إلا أن كل ذلك على وشك التغيير.

ويعود الفضل في ذلك إلى علامة "نايكي"، والتي قامت مؤخراً بإطلاق أولى إصداراتها من الملابس لصاحبات الأجسام الكبيرة.

وقد قال المتحدث باسم قسم الملابس الرياضية بالشركة لموقع مجلة "كوسموبوليتان": "أدركنا أن النساء أصبحن أكثر قوة وجرأة ومناداة بحقوقهن، ففي عالم اليوم لم تعد الرياضة شيئاً بعيداً عن النساء بل أصبح شيئاً يعبر عنهن، وأصبح لدينا رياضيات كما لدينا رياضيون، وقد ساعدت المرأة كثيراً في هذا التحول الثقافي، فنحن نحتفل بهذا التنوع الرياضي".

وتقول هيلين بوتشر، نائب رئيس قسم الملابس الرياضية للسيدات: "عندما نعمل على تصميم ملابس ذات مقاييس كبيرة فإننا لا نقوم بتكبير مقاييس منتجاتنا وحسب، فعلى حد علمنا لكل وزن توزيعة جسمه المختلفة".

كما استعانت "نايكي" بكل من جرايس فيكتوري ودانيللي فانير لأجل الدعاية للحملة الجديدة.

وتتواجد كل منتجات "نايكي" من مقاسات (إكس لارج) وحتى (3 إكس لارج) حاليًا في منافذ بيعها كما يمكن شراؤها عبر الإنترنت.

اترك تعليقاً