ألوان الباستيل تغلب على قطع مجموعة "نينا ريتشي" لخريف 2017
ألوان الباستيل تغلب على قطع مجموعة "نينا ريتشي" لخريف 2017ألوان الباستيل تغلب على قطع مجموعة "نينا ريتشي" لخريف 2017

ألوان الباستيل تغلب على قطع مجموعة "نينا ريتشي" لخريف 2017

أطلق المصمم "هنري جيوم" تصميماته لمجموعة "نينا ريتشي" Nina Ricci لخريف 2017 ضمن أسبوع الموضة الباريسي المقام حالياُ، مستلهماً أزياءه من أجواء الساحل الشمالي لأمريكا "بلد الروديو"، الجاذبة خصيصاً للذوق الفرنسي، وهي المنطقة المشهورة بالأطعمة النباتية والعصائر الفرنسية الشهيرة، وكان لأشكال وتفصيلات الملابس الغربية، مكانة كبيرة في المقدمة.

وبرزت في المجموعة ألوان الباستيل، وأدوات إغلاق الملابس المعدنية، والقصاصات على الياقات البيضاء، والترتر والأطراف الحريرية، وتنانير ومعاطف بقصات الورك، والبنطلونات القصيرة عالية الخصر، التي تعانق منحنيات الجسد. إضافة إلى ذلك كان هناك حضور واضح لزي رعاة البقر وطبعات البرونكو مع النجوم البراقة.

وحسب خبراء الأزياء فإن روح هنري المرحة تستحق الثناء على ما تتركه من طابع فني على أزيائه، وهذا ما يجعله ناجحاً، لكنه لم يوجه هذه "المغامرة في عالم الموضة" تماماً كما كان يرغب، حيث أن هذه القطع كانت تحتوي على الكثير من الإكسسوارات الزائدة مثل الرباطات والقفازات والجوارب، وأكياس تشبه السروج علقت على الأحزمة، وأبازيم الأحزمة العجيبة وربطات البولو.

ومن هنا وهناك، كان الإحساس بالأناقة الفرنسية طاغياً في معاطف هنري الأنيقة، التي يغلب عليها طابع الخلط الذكي بين الأسود والأزرق البحري الغامق.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com