أخبار

4 أمور عليك معرفتها عن مجموعة "ديور" لموسم خريف 2017

يعد عرض دار "كريستيان ديور" من العروض الأكثر تفوقاً في كل المواسم، حيث عادة ما يتمحور حول الإطلالات الأنيقة والعصرية، والتي من المتوقع أن تكون اختيار النجمات على السجادة الحمراء في المناسبات القادمة. وقدمت الدار الفرنسية مؤخرا مجموعتها من الملابس الجاهزة لخريف 2017 خلال أسبوع باريس للموضة المقام حاليا، وهذا ما لاحظه خبراء الموضة في التشكيلة الجديدة.. اللون الأزرق سيّد العرض مواد العروض تذكرنا بأن كريستيان ديور تعشق اللون الأزرق وكما يقول بعض المصممين:  "من بين كل الألوان، الأزرق الغامق هو اللون الوحيد الذي يمكن أن ينافس اللون الأسود". وكما جاء في النشرة التوضيحية للعروض، فاللون الأزرق كان هو المسيطر على

يعد عرض دار "كريستيان ديور" من العروض الأكثر تفوقاً في كل المواسم، حيث عادة ما يتمحور حول الإطلالات الأنيقة والعصرية، والتي من المتوقع أن تكون اختيار النجمات على السجادة الحمراء في المناسبات القادمة.

وقدمت الدار الفرنسية مؤخرا مجموعتها من الملابس الجاهزة لخريف 2017 خلال أسبوع باريس للموضة المقام حاليا، وهذا ما لاحظه خبراء الموضة في التشكيلة الجديدة..

اللون الأزرق سيّد العرض

مواد العروض تذكرنا بأن كريستيان ديور تعشق اللون الأزرق وكما يقول بعض المصممين:  "من بين كل الألوان، الأزرق الغامق هو اللون الوحيد الذي يمكن أن ينافس اللون الأسود". وكما جاء في النشرة التوضيحية للعروض، فاللون الأزرق كان هو المسيطر على لوحات القرن العشرين الأسطورية (لوحات بيكاسو). ولهذا فإننا نرى اللون الأزرق في كل مكان هنا، في الأضواء والمقاعد الجلدية، الموسيقى (البلوز)، وبالطبع في الملابس. نظرة واحدة لترى ملابس كاملة باللون الأزرق أو فيها الكثير منه.

الكثير من أغطية الرأس

الكثير من الإطلالات احتوت على قبعات الرأس الضخمة، حتى مع الفساتين والمعاطف.

ألقي بقبعتك وارتدي البيريه مع كل شيء، من الفستان الأسود اللامع إلى الجينز الأزرق.

المشدات المثيرة تبقى هنا

المشد لأعلى الجسم والذي يمكن الرؤية من خلال شفافيته المبهمة. نعم هذا الأسلوب لا زال وسيبقى، ولكن في هذه المرة باللون الأزرق وبإطلالة الأميرات.

اترك تعليقاً