أخبار

صيحة البوت المترهل تجتاح عروض موسم خريف 2017

ظهرت صيحة جديدة من حذاء البوت الأنيق على مختلف مدرجات عروض الأزياء خلال أسابيع الموضة العالمية بدءا من نيويورك مروراً بلندن وميلانو ووصولاً إلى باريس، حيث قدم المصممون حذاء البوت المترهل أو الـ Slouch Boot بموديلات أنيقة وجذابة. وتعد صيحة بوت الجورب من الصيحات الرائجة في موسم الخريف الماضي لكن هذا الأخير يأتي ضيقاً على مستوى الكاحل، أما البوت الجديد فيأتي مرناً ومرتخياً على مستوى الكاحل، حيث عرضت علامة "سان لوران" نسخة مثيرة من هذا الحذاء حيث أتى مصنوعا من الجلد البراق، كما ظهر ضمن مجموعة "أوسكار دي لا رنتا" منمقا بحبات الكريستال البراقة. وعرض أيضا البوت المترهل المصنوع من

ظهرت صيحة جديدة من حذاء البوت الأنيق على مختلف مدرجات عروض الأزياء خلال أسابيع الموضة العالمية بدءا من نيويورك مروراً بلندن وميلانو ووصولاً إلى باريس، حيث قدم المصممون حذاء البوت المترهل أو الـ Slouch Boot بموديلات أنيقة وجذابة.

وتعد صيحة بوت الجورب من الصيحات الرائجة في موسم الخريف الماضي لكن هذا الأخير يأتي ضيقاً على مستوى الكاحل، أما البوت الجديد فيأتي مرناً ومرتخياً على مستوى الكاحل، حيث عرضت علامة "سان لوران" نسخة مثيرة من هذا الحذاء حيث أتى مصنوعا من الجلد البراق، كما ظهر ضمن مجموعة "أوسكار دي لا رنتا" منمقا بحبات الكريستال البراقة.

وعرض أيضا البوت المترهل المصنوع من جلد الغزال والجلود الفاخرة ضمن مجموعة "مارك جايكوبس" و"إيزابيل مارانت"، و"مايكل كورس"، و"أولا جونسون".

أما إذا كنت تتساءلين عن طريقة ارتدائه، فقد تم تنسيقه مع تنانير ميدي، أو مع بنطلون الدنيم الضيق.

اترك تعليقاً