أخبار

كارل لاغرفيلد يقدم مجموعته الجديدة ضمن أسبوع الموضة الباريسي

محتوى مدفوع

إذا كنتِ من عشاق النجمة الأمريكية "سيلينا غوميز" يمكنك الآن الحصول على نسخة طبق الأصل من الزي الذي ارتدته خلال جولتها الغنائية حول العالم في العام الماضي، والذي صممه الشهير "كارل لاغرفيلد". وعلى الرغم من أن الزي الأصلي مرصع بـ 12 ألف حبة من اللؤلؤ واستغرق تنفيذه 200 ساعة من العمل، إلا أن لاغرفيلد صمم نسخة بسيطة من الزي لمجموعته الجديدة لموسم خريف 2017 وهو عبارة عن فستان/جمبسوت بحمالات الصدر مصنوع من القماش الشفاف الأسود. ولطالما اشتهر "لاغرفيلد" بكونه الأفضل في مزج الموضة وثقافة البوب، وتشكيلة هذا الموسم قد أظهرت الكثير من اللمسات الذاتية للمصمم، فتضمنت المجموعة أربعة موديلات من القمصان

إذا كنتِ من عشاق النجمة الأمريكية "سيلينا غوميز" يمكنك الآن الحصول على نسخة طبق الأصل من الزي الذي ارتدته خلال جولتها الغنائية حول العالم في العام الماضي، والذي صممه الشهير "كارل لاغرفيلد".

وعلى الرغم من أن الزي الأصلي مرصع بـ 12 ألف حبة من اللؤلؤ واستغرق تنفيذه 200 ساعة من العمل، إلا أن لاغرفيلد صمم نسخة بسيطة من الزي لمجموعته الجديدة لموسم خريف 2017 وهو عبارة عن فستان/جمبسوت بحمالات الصدر مصنوع من القماش الشفاف الأسود.

ولطالما اشتهر "لاغرفيلد" بكونه الأفضل في مزج الموضة وثقافة البوب، وتشكيلة هذا الموسم قد أظهرت الكثير من اللمسات الذاتية للمصمم، فتضمنت المجموعة أربعة موديلات من القمصان البيضاء، كل واحد منها متوفر بطبعة محدودة أي 40 قطعة فقط، وتميزت القمصان بالياقات العالية والأصفاد الواسعة، مستوحاة من القمصان التي قام بتصميمها خصيصا لعلامة "Hilditch & Key".

إلى جانب التصاميم الأحادية اللون، استكشف المصمم الأسلوب العسكري في مجموعته سترة الكارديغان باللون الكاكي وبأزرار ذهبية، وسترة مستوحاة من زي رجال البحرية مزينة بميداليات مطرزة على مستوى الصدر احداها اسم "كارل"، وأخرى العدد 7.

كما ستتوفر حقيبة " K/Signature" والتي تحمل الاسم الأول للمصمم منقوشا بخط اليد في إصدار باللونين الأسود والأبيض وبأحزمة سوداء.

اترك تعليقاً