أخبار

كوني أنيقة كل يوم على طريقة "أوليفيا باليرمو"

محتوى مدفوع

أصبحت "أوليفيا باليرمو" رمز الأناقة العصرية بفضل أسلوبها الراقي الذي يميز إطلالاتها اليومية وإطلالاتها خلال المناسبات،  وقد استطاعت أن تنال المرتبة الأولى بسهولة ضمن قائمة أكثر النساء أناقة خصوصاً أنها لم تخطئ قط في انتقاء الزي المناسب. وبمراجعة الصور القديمة لأوليفيا باليرمو، يبدو واضحا أنها كانت نجمة  في طور التكوين، لكن مع ذلك تعلمنا العديد من القواعد التي تضفي على مظهرك لمسة راقية،  فمثلا يمكنك ارتداء القميص الأبيض بطريقة راقية باختياره بأكمام طويلة لتبرز تحت السترة، ويمكنك ارتداء وشاح طويل حول الرقبة ودسه تحت حزام الفستان الماكسي، كما يمكنك اعتماد ألوان جريئة كالأخضر الفاقع خصوصا أنه لون البانتون لهذه السنة.

أصبحت "أوليفيا باليرمو" رمز الأناقة العصرية بفضل أسلوبها الراقي الذي يميز إطلالاتها اليومية وإطلالاتها خلال المناسبات،  وقد استطاعت أن تنال المرتبة الأولى بسهولة ضمن قائمة أكثر النساء أناقة خصوصاً أنها لم تخطئ قط في انتقاء الزي المناسب.

وبمراجعة الصور القديمة لأوليفيا باليرمو، يبدو واضحا أنها كانت نجمة  في طور التكوين، لكن مع ذلك تعلمنا العديد من القواعد التي تضفي على مظهرك لمسة راقية،  فمثلا يمكنك ارتداء القميص الأبيض بطريقة راقية باختياره بأكمام طويلة لتبرز تحت السترة، ويمكنك ارتداء وشاح طويل حول الرقبة ودسه تحت حزام الفستان الماكسي، كما يمكنك اعتماد ألوان جريئة كالأخضر الفاقع خصوصا أنه لون البانتون لهذه السنة.

وتحرص "باليرمو" دائما على ارتداء زوج من النظارات الشمسية الأنيقة، وتختار حذاءها بموديل بارز وجذاب، أما إذا كنت غير متأكدة من اختيارك للزي المناسب اعتمدي إطلالة بالأبيض والأسود.

اكتشفي معنا المزيد من الإطلالات الراقية للفاشينيستا والتي ستساعدك حتما على انتقاء إطلالات أفضل في المستقبل.

اترك تعليقاً