أخبار

مجموعة "ستيلا جان" لخريف 2017.. مستوحاة من أيام الحرب الباردة

قدمت المصممة "ستيلا جان" تشكيلتها من الأزياء الجاهزة لموسم خريف 2017 والمستوحاة من علاقة الولايات المتحدة بالاتحاد السوفياتي خلال الحرب الباردة، وقالت "ستيلا" إنها تأثرت بالمصممين "غيمنا غفاساليا" DemnaGvasaliaو "غوشاروبشنسكي"  Gosha Rubchinskiy، ما أدى إلى ظهور الزخارف الروسية والشرقية على معظم القطع. وتضمنت التشكيلة مجموعة واسعة من الإكسسوارات مثل غطاء الرأس babushkas، وقبعات الفرو، والميداليات المطرزة، والحقائب المربعة. واستخدمت المصممة في إطلالات تشكيلتها طبقات ثقيلة من لباس الفلاح الروسي واللباس العسكري الأمريكي والتي تم تنسيقها مع بعضها للحصول على مجموعة واسعة من الخيارات. وكشفت ستيلا جان" على أفكارها ومشاعرها عن الحالة الراهنة للأمور بطريقة واضحة جدا، حيث تمكنت من ابتكارمجموعة

قدمت المصممة "ستيلا جان" تشكيلتها من الأزياء الجاهزة لموسم خريف 2017 والمستوحاة من علاقة الولايات المتحدة بالاتحاد السوفياتي خلال الحرب الباردة، وقالت "ستيلا" إنها تأثرت بالمصممين "غيمنا غفاساليا" DemnaGvasaliaو "غوشاروبشنسكي"  Gosha Rubchinskiy، ما أدى إلى ظهور الزخارف الروسية والشرقية على معظم القطع.

وتضمنت التشكيلة مجموعة واسعة من الإكسسوارات مثل غطاء الرأس babushkas، وقبعات الفرو، والميداليات المطرزة، والحقائب المربعة.

واستخدمت المصممة في إطلالات تشكيلتها طبقات ثقيلة من لباس الفلاح الروسي واللباس العسكري الأمريكي والتي تم تنسيقها مع بعضها للحصول على مجموعة واسعة من الخيارات.

وكشفت ستيلا جان" على أفكارها ومشاعرها عن الحالة الراهنة للأمور بطريقة واضحة جدا، حيث تمكنت من ابتكارمجموعة من القطع الجذابة، وكانت أبرزها الأزياء الخارجية التي أتت مثيرة للاهتمام، كمعاطف الفرو ومعاطف الكشمير بدون أكمام، و سترة البومبر الحريرية بالأكمام المنفوخة وغيرها.

كما برزت التنانير الواسعة المطبعة، والفساتين المنسدلة المزينة بالكشاكش، بالإضافة إلى الفساتين الحريرية المطبعة.

أما لوحة الألوان فجاءت غنية جدا، وبرزت على شكل مزيج من الطبعات الأمريكية والروسية التي أضفت لمسة مرحة على تصاميم المجموعة.

أم الإكسسوارات، فتم تصميمها من قبل المصمم الشاب "أسعد خلف" البالغ من العمر 29 عاما،الذي حصل مؤخراعلى درجة الماجستير في الهوتكوتور.

اترك تعليقاً