أخبار

بعد خلافها مع كارل لاغرفيلد.. ميريل ستريب تختار تصميما من إيلي صعب في الأوسكار

بعد خلافها مع كارل لاغرفيلد.. ميريل...

محتوى مدفوع

ارتدت الممثلة الأمريكية الشهيرة ميريل ستريب، فستانا من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب خلال حفل الأوسكار، الذي أقيم مؤخرا. وذكرت صحيفة "ديلي ميل " البريطانية اليوم الاثنين أن ميريل اختارت فستانا من تصميم إصعب بعد خلافها مع المصمم الشهير كارل لاغرفيلد. ويشار إلى أن ميريل -67عاما- كانت مرشحة لجائزة الأوسكار الـ 20 في مشوارها الفني . وكانت ميريل قد أصدرت بيانا تنتقد فيه مصمم الأزياء العالمي كارل لاغرفيلد، بعدما اتهمها بأنها تطالب بتلقي أموال مقابل ارتداء أحد الفساتين من تصميمه خلال حفل جوائز الأوسكار. وتردد أن خلافا اندلع بين ميريل وكارل لاغرفيلد، عقب أن وصفها "بالرخيصة " التي تطالب أموالا

ارتدت الممثلة الأمريكية الشهيرة ميريل ستريب، فستانا من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب خلال حفل الأوسكار، الذي أقيم مؤخرا.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل " البريطانية اليوم الاثنين أن ميريل اختارت فستانا من تصميم إصعب بعد خلافها مع المصمم الشهير كارل لاغرفيلد.

ويشار إلى أن ميريل -67عاما- كانت مرشحة لجائزة الأوسكار الـ 20 في مشوارها الفني .

وكانت ميريل قد أصدرت بيانا تنتقد فيه مصمم الأزياء العالمي كارل لاغرفيلد، بعدما اتهمها بأنها تطالب بتلقي أموال مقابل ارتداء أحد الفساتين من تصميمه خلال حفل جوائز الأوسكار.

وتردد أن خلافا اندلع بين ميريل وكارل لاغرفيلد، عقب أن وصفها "بالرخيصة " التي تطالب أموالا مقابل ارتداء أحد تصاميمه .

وأصدر كارل بيانا قدم فيه اعتذارا عن تصريحاته السابقة، وقال إن ماحدث كان سوء تفاهم ، ولكن ميريل قالت: " البيان الذي أصدره كارل ليس اعتذارا، لقد كذب وتم نشر كذبته، أنا مازلت في انتظار الاعتذار".

اترك تعليقاً