أخبار

تعرفي على بيوت الأزياء العالمية التي اختارتها النجمات لإطلالاتهن في الأوسكار

حضر عدد كبير من النجمات العالميات حفل توزيع جوائز الأوسكار، في دورته الـ89 الذي أقيم صباح اليوم، الاثنين، بمسرح "دولبي" بلوس أنجلوس. وكالعادة تألقت هؤلاء النجمات بأناقتهن وإطلالاتهن الخلابة، حيث ارتدين تصاميما من توقيع كبرى بيوت الأزياء في العالم. وهنا نعرض لك إطلالات بعض النجمات مع أسماء بيوت الأزياء التي صممت فساتينهن.. هالي بيري ارتدت النجمة العالمية فستانا باللون الفضّي من الشيفون المطرّز بالستراس الناعم من تصميم دار فيرساتشي، وأكملت إطلالتها بالإكسسوارات الماسية. بريانكا شوبرا تألقت النجمة الهندية  بفستان ماكسي باللون الأبيض من تصميم دار "رالف وروسو"، وأكملت إطلالتها بأقراط من الألماس. إيما ستون خطفت النجمة العالمية الأنظار بفستان ماكسي باللون

حضر عدد كبير من النجمات العالميات حفل توزيع جوائز الأوسكار، في دورته الـ89 الذي أقيم صباح اليوم، الاثنين، بمسرح "دولبي" بلوس أنجلوس.

وكالعادة تألقت هؤلاء النجمات بأناقتهن وإطلالاتهن الخلابة، حيث ارتدين تصاميما من توقيع كبرى بيوت الأزياء في العالم.

وهنا نعرض لك إطلالات بعض النجمات مع أسماء بيوت الأزياء التي صممت فساتينهن..

هالي بيري

ارتدت النجمة العالمية فستانا باللون الفضّي من الشيفون المطرّز بالستراس الناعم من تصميم دار فيرساتشي، وأكملت إطلالتها بالإكسسوارات الماسية.

بريانكا شوبرا

تألقت النجمة الهندية  بفستان ماكسي باللون الأبيض من تصميم دار "رالف وروسو"، وأكملت إطلالتها بأقراط من الألماس.

إيما ستون

خطفت النجمة العالمية الأنظار بفستان ماكسي باللون البيج مكشوف الصدر من توقيع علامة "جيفينشي"، واكتفت بأقراط الأذن والخواتم الماسية.

نيكول كيدمان

لفتت النجمة العالمية الأنظار بفستان باللون البيج من الدانتيل المطرّز من تصميم علامة "أرماني"، واختارت بعض الإكسسوارات الناعمة حول معصمها، مع أقراط من الألماس.

سكارليت جوهانسن

اختارت النجمة العالمية فستانا من الشيفون الناعم المطبوع باللون الأرجواني مكشوف الصدر، ذا تنورة واسعة وحزام خصر من تصميم  التونسي "عزالدين علية"، مع الإكسسوارات الفضية.

ميشيل وليامز

ارتدت النجمة العالمية فستانا يمزج بين المخمل والدانتيل المشكوك، ذا فتحة صدر واسعة من تصميم علامة "لوي فيتون"، وفضلت البساطة في الإكسسوارات، من خلال قطعة من الألماس حول معصمها.

كريسي تيغن

لفتت النجمة العالمية الأنظار بفستان منسدل باللون الأبيض تميّز بقماش الشيفون المشكوك، وفتحة ساق عالية، من تصميم اللبناني "زهير مراد".

كريستين دانست

ارتدت النجمة العالمية فستانا من الساتان بدون أكمام وبذيل طويل من تصميم علامة "ديور" الفرنسية.

كارلي كلوس

اختارت النجمة العالمية فستانا من الحرير الأبيض الناعم مكشوف الذراعين، ذا كيب خلفي من تصميم "ستيلا مكارتني"، وزيّنت رقبتها بشوكر من الألماس.

فيليسيتي جونز

تألقت النجمة العالمية بفستان ماكسي من التلّ باللون الأوف وايت، مكشوف الصدر من "ديور"، واختارت أقراطا من الألماس.

اترك تعليقاً