أخبار

مجموعة المصممة السعودية إلهام العوفي الجديدة.. فساتين ساحرة بلمسة كلاسيكية

أطلقت دار "جياني" للأزياء، للمصممة السعودية إلهام العوفي، مجموعتها الجديدة من فساتين السهرة والزفاف، في حفل خاص بمدينة جدة، بحضور نخبة من أهل الفن والإعلام وسيدات المجتمع. وعرضت "جياني" خلال الحفل عشرين تصميما، اعتمدت فيهم الاختلاف والدقة والإتقان، ومحاكاة أهم خطوط الأزياء العالمية، لتلبي كل الأمزجة والأذواق، مع مراعاة الالتزام بخصوصية المرأة السعودية. وأكدت إلهام العوفي، أن سوق الأزياء في الخليج اليوم، لا يعترف إلا بلمسات الفن والجمال والإبداع، ولا مكان فيه إلا للعملٍ الجيد والمنتج المبتكر الذي يرتقي لتطلعات المرأة الخليجة. كما ركزت العوفي في تشكيلتها الجديدة على فساتين السهرة، وابتعدت عن العبايات التي تتفوق في تصميمها كذلك، فاعتمدت

أطلقت دار "جياني" للأزياء، للمصممة السعودية إلهام العوفي، مجموعتها الجديدة من فساتين السهرة والزفاف، في حفل خاص بمدينة جدة، بحضور نخبة من أهل الفن والإعلام وسيدات المجتمع.

وعرضت "جياني" خلال الحفل عشرين تصميما، اعتمدت فيهم الاختلاف والدقة والإتقان، ومحاكاة أهم خطوط الأزياء العالمية، لتلبي كل الأمزجة والأذواق، مع مراعاة الالتزام بخصوصية المرأة السعودية.

وأكدت إلهام العوفي، أن سوق الأزياء في الخليج اليوم، لا يعترف إلا بلمسات الفن والجمال والإبداع، ولا مكان فيه إلا للعملٍ الجيد والمنتج المبتكر الذي يرتقي لتطلعات المرأة الخليجة.

كما ركزت العوفي في تشكيلتها الجديدة على فساتين السهرة، وابتعدت عن العبايات التي تتفوق في تصميمها كذلك، فاعتمدت الأقمشة الفخمة التي تناسب الإطلالة الاحتفالية، كالتول والدانتيل والبروكار والمخمل.

أما الألوان فلم تحصر تشكيلتها في نطاق معين لتبعث رسالة مفادها "اختاري ما يناسبك .. فكل الألوان دارجة". فنجد التشكيلة تجمع بين الألوان الفاتحة كالأبيض والبيج والألوان الدافئة المناسبة للإطلالة الشتوية كالعنابي والرمادي.

كما تميز عرض "دار جيان" بالكلاسيكية، التي تعشقها المرأة الخليجية، ونجح في مخاطبتها بلغة الذوق المميز والمختلف التي تروقها.

اترك تعليقاً