أخبار

مجموعة  "أمبوريو أرماني" لخريف 2017.. صفحة جديدة من تاريخ العلامة

محتوى مدفوع

الجرأة والأناقة كانتا العنوان الأبرز لأحدث تشكيلة من "أمبوريو أرماني" لخريف/شتاء 2017- 2018،  والتي عُرضت في اليوم الثالث من أسبوع الموضة في ميلانو، بعرض مختلط حيث قدم المصمّم مجموعة الأزياء النسائية بالتناوب مع مجموعة الأزياء الرجالية. وقال جورجيو أرماني إن هدفه من هذه المجموعة هو "فتح صفحة جديدة من تاريخ العلامة"، بتصميم أزياء عصرية ومميزة للمرأة، ولكن رغم ذلك لم ينجح المصمم في تقديم مجموعة مميزة كعادته. افتتح العرض بتقديم تشكيلة واسعة من التنانير السوداء بقصة مستقيمية وأخرى منفوشة، كما أتت مزينة بتطريزات بيضاء على مستوى الخصر أو منسقة مع حزام جلدي أنيق، إلى جانب الكنزات الصوفية الواسعة. كما شملت المجموعة قمصانا حريرية

الجرأة والأناقة كانتا العنوان الأبرز لأحدث تشكيلة من "أمبوريو أرماني" لخريف/شتاء 2017- 2018،  والتي عُرضت في اليوم الثالث من أسبوع الموضة في ميلانو، بعرض مختلط حيث قدم المصمّم مجموعة الأزياء النسائية بالتناوب مع مجموعة الأزياء الرجالية.

وقال جورجيو أرماني إن هدفه من هذه المجموعة هو "فتح صفحة جديدة من تاريخ العلامة"، بتصميم أزياء عصرية ومميزة للمرأة، ولكن رغم ذلك لم ينجح المصمم في تقديم مجموعة مميزة كعادته.

افتتح العرض بتقديم تشكيلة واسعة من التنانير السوداء بقصة مستقيمية وأخرى منفوشة، كما أتت مزينة بتطريزات بيضاء على مستوى الخصر أو منسقة مع حزام جلدي أنيق، إلى جانب الكنزات الصوفية الواسعة.

كما شملت المجموعة قمصانا حريرية بألوان جريئة مزينة بالأزهار وياقة العنق، وبرزت طبعة الأزهار لتزين الكنزات والفساتين القصيرة وبنطلونات الكيلوتس، وبدلات التنورة.

وتضمنت التشكيلة أيضاً التنانير الطويلة بالفتحات الطويلة، السترات الرسمية السوداء المنسقة مع بنطلونات أنيقة وقمصان مطبعة بألوان مشرقة كالوردي والأحمر والأخضر.

وبرزت أيضاً طبعة الشطرنج بالأبيض والأسود التي زينت القمصان والسترات والمعاطف والفساتين الطويلة والبنطلونات الواسعة.

أما بالنسبة لأزياء السهرة، فتضمنت التشكيلة فساتين مخملية مطرزة، بنطلونات مخملية منسقة مع توبات مطبعة، وفساتين مزينة بالترتر والخرز البراق، بالإضافة إلى فساتين الشيفون المتعددة الطبقات.

اكتشفي معنا تشكيلة الأزياء الجاهزة من "أمبوريو أرماني" لخريف 2017، وشاركينا رأيك.

اترك تعليقاً