أخبار

الكاكي يزيح الورود هذا الربيع والسبب الاحتباس الحراري !

الكاكي يزيح الورود هذا الربيع والسب...

حل الربيع باكرا هذا العام، وإن كانت الأرصاد الجوية تنصح بالتمهل قبل توضيب المعاطف والجاكيتات السميكة، إلا أن الاحتباس الحراري والتغيير المناخي وكل هذه التعابير البيئية تدل على مؤشر واحد لا ثاني له: تغير مزاج الموضة واستقبال أشعة الشمس وخرانة الملابس! وبين الشتاء والربيع، يمكن الاعتماد على ألوان دوناً عن غيرها، قبل القفز إلى الألوان الفاتحة والورود وما إلى ذلك من أعراف وتقاليد فصل الصيف المعتادة. ولكن مجموعات ربيع صيف 2017 احتوت تصاميم عديدة بلون الكاكي أو الزيتي، الذي يتناسق تماما مع الأحوال الجوية الحالية. إذ شكل ميل المصممين للأزياء العسكرية انتشار هذا اللون في أكثر من مجموعة وعلى أكثر

حل الربيع باكرا هذا العام، وإن كانت الأرصاد الجوية تنصح بالتمهل قبل توضيب المعاطف والجاكيتات السميكة، إلا أن الاحتباس الحراري والتغيير المناخي وكل هذه التعابير البيئية تدل على مؤشر واحد لا ثاني له: تغير مزاج الموضة واستقبال أشعة الشمس وخرانة الملابس!

وبين الشتاء والربيع، يمكن الاعتماد على ألوان دوناً عن غيرها، قبل القفز إلى الألوان الفاتحة والورود وما إلى ذلك من أعراف وتقاليد فصل الصيف المعتادة.

ولكن مجموعات ربيع صيف 2017 احتوت تصاميم عديدة بلون الكاكي أو الزيتي، الذي يتناسق تماما مع الأحوال الجوية الحالية.

إذ شكل ميل المصممين للأزياء العسكرية انتشار هذا اللون في أكثر من مجموعة وعلى أكثر من منصة.

ومن المصممين الذين استعانوا بلون الكاكي كريستيان ديور وبوتيغا فينيتا وبرادا وغيرهم الكثير، حتى فالنتينو قدم معطفا وسراويل زيتية.

فإذا كان هذا اللون الحيادي موجودا في خزانتك سارعي لاستغلاله قبل أن يحل الصيف كي تعيشي أجواء مجموعات الموسم المقبل الآن.

في ما يلي عدة صور يمكن أن تستوحي منها إطلالتك في أيام فبراير ومارس الدافئة.

اترك تعليقاً