أخبار

"ألبرتا فيريتي" يحتفي بالتعددية الثقافية ضمن مجموعته لخريف 2017

عرض المصمم الإيطالي المبدع "ألبرتا فيريتي" تشكيلته الجديدة من الأزياء الجاهزة لموسم خريف/شتاء 2017-2018 في اليوم الأول من أسبوع الموضة في ميلانو والذي يعتبر الثالث بين أسابيع الموضة العالمية التي بدأت من نيويورك ثم لندن لتصل إلى العاصمة الإيطالية. وأتت المجموعة مفعمة بالرموز الثقافية المتعددة، كما أكد المصمم دعمه بقوة للقضية النسوية والتي تعد إحدى القضايا التي تبنتها معظم دور الأزياء خلال أحدث أسابيع الموضة في الموسمين الماضيين، وشاركت في العرض أشهر العارضات مثل العارضة الفلسطينية الأصل "جيجي حديد" إلى جانب العارضة المسلمة "حليمة عدن" والتي طلب منها المصمم شخصيا المشاركة في عرض مجموعته الجديدة. وبالنظر إلى الظروف التي تعيشها معظم

عرض المصمم الإيطالي المبدع "ألبرتا فيريتي" تشكيلته الجديدة من الأزياء الجاهزة لموسم خريف/شتاء 2017-2018 في اليوم الأول من أسبوع الموضة في ميلانو والذي يعتبر الثالث بين أسابيع الموضة العالمية التي بدأت من نيويورك ثم لندن لتصل إلى العاصمة الإيطالية.

وأتت المجموعة مفعمة بالرموز الثقافية المتعددة، كما أكد المصمم دعمه بقوة للقضية النسوية والتي تعد إحدى القضايا التي تبنتها معظم دور الأزياء خلال أحدث أسابيع الموضة في الموسمين الماضيين، وشاركت في العرض أشهر العارضات مثل العارضة الفلسطينية الأصل "جيجي حديد" إلى جانب العارضة المسلمة "حليمة عدن" والتي طلب منها المصمم شخصيا المشاركة في عرض مجموعته الجديدة.

وبالنظر إلى الظروف التي تعيشها معظم دول العالم حاليا، أكد المصمم "ألبيرتا فيريتي" باختياره للعارضة المحجبة على أهمية التآلف واحترام بعضنا البعض للعيش بسلام بغض النظر عن الدين، أو العرق، أو أي شيء آخر.

وأتت المجموعة مفعمة بالألوان والخامات والأنماط، وأتت معظمها بطبعات مختلفة، وقدم المصمم مجموعة من فساتين السهرة المزينة باللآلئ، إلى جانب الكنزات الصوفية السوداء المطرزة بزخارف ذهبية، السترات القصيرة بالأكمام المخملية والمزينة بأزرار ذهبية.

وشملت المجموعة أيضا معاطف طويلة مطبعة وبأزرار ذهبية وأخرى مزينة بقماش المخمل الناعم، إلى جانب فساتين مستوحاة من الطبيعية بقصات ساحرة وناعمة غنية بألوان الطبيعية.

ولم تغب عن تشكيلته فساتين السهرة المصنوعة من قماش الشيفون والدانتيل المخرم والمخمل بعضها مرتبطة بالكاب المنسدل وأخرى زينت بالريش وأخرى مصنوعة من القماش الشفاف.

اكتشفي معنا المزيد من الإطلالات من مجموعة "ألبرتا فيريتي" لخريف 2017.

اترك تعليقاً