أخبار

أجمل الإطلالات من عروض أزياء أسبوع لندن للموضة

أجمل الإطلالات من عروض أزياء أسبوع...

محتوى مدفوع

استعرض كل من علامة جيه دبليو أندرسون وبرين وفيرسس، تصميماتهم الخريفية/ الشتوية للعام 2017 في أسبوع لندن للموضة، ومازال العرض الرائع الذي سيحدد توجه الموضة هذا العام مستمرًا. وبرزت مجموعة "كريستوفر كاين" حيث قدم المصمم العديد من الأفكار الجديدة، منها الجيوب المزخرفة والأحذية الستيليتو. وفي عرض آخر، رأينا عارضات أكبر سناً تلمع في المدرج مع ظهور الجينز في "ويكستيد". ولأننا نعرف مدى عشقك للموضة، اخترنا لك من صحيفة "تليغراف" البريطانية، أبرز الأزياء والتصميمات التي ظهرت في أسبوع لندن للموضة: برزت الملابس التريكو الضخمة وجاكيت المينسي في عرض "جوزيف"، وكان السر هو النسبة والتناسب. شمل عرض "أوسمان" المتنوع، العارضة جان دو

استعرض كل من علامة جيه دبليو أندرسون وبرين وفيرسس، تصميماتهم الخريفية/ الشتوية للعام 2017 في أسبوع لندن للموضة، ومازال العرض الرائع الذي سيحدد توجه الموضة هذا العام مستمرًا.

وبرزت مجموعة "كريستوفر كاين" حيث قدم المصمم العديد من الأفكار الجديدة، منها الجيوب المزخرفة والأحذية الستيليتو.

وفي عرض آخر، رأينا عارضات أكبر سناً تلمع في المدرج مع ظهور الجينز في "ويكستيد".

ولأننا نعرف مدى عشقك للموضة، اخترنا لك من صحيفة "تليغراف" البريطانية، أبرز الأزياء والتصميمات التي ظهرت في أسبوع لندن للموضة:

برزت الملابس التريكو الضخمة وجاكيت المينسي في عرض "جوزيف"، وكان السر هو النسبة والتناسب.

شمل عرض "أوسمان" المتنوع، العارضة جان دو فيلينوف (70 عامًا)، وقد صمم مجموعة تتميز بملابس الخروج الواسعة واللمعان والأقمشة التراثية.

عرض "إردم" مجموعة مفعمة بالتفاصيل الأنثوية والعمل اليدوي الخاص، الذي أصبح معرفًا به.

كرمت روكساندا إيلينسيك صديقها المصمم الراحل ريتشارد نيكول الذي توفي في العام 2016، بتصميم زي بلون نيكول الأزرق تكريماً لذكراه.

استخدم انطونيو بيراردي التنانير الطويلة، والتوب المطرز برقة والأكمام المنفوشة.

ويبدو أن ماري كاترانتزو لم تتمسك باستخدام الطبعة المعقدة التي أصبحت بمثابة بصمتها هذه المرة، حيث منحت هذا الفستان منظراً رياضياً.

شمل عرض أليس تيمبيرلي، إطلالات مستوحاة من جمال الفولكلور، بما في ذلك بلوزة قطنية مطرزة.

ومع عودته إلى أسبوع لندن للموضة، قام رونالد موريت بإعادة تصميم واحد من أولى تصاميمه، وهو فستان زهري بكتف واحد مصنوع من قطعة قماش واحدة فقط.

أخيرًا ليس هناك ما يمكن قوله لانتقاد تصميم ثورنتون بريغازي، الذي تميز بالإطلالة الأنثوية والمظهر الجديد بالأزهار الوردية.

اترك تعليقاً