أخبار

متجر Polette يتبنى توجه الموضة نحو مفهوم "الشراء مباشرةً بعد العرض"

متجر Polette يتبنى توجه الموضة نحو...

يتبنى متجر "بوليت" Polette للأزياء التوجه الجديد في ثقافة الموضة العالمية لإرساء مفهوم "الشراء مباشرةً بعد العرض" see now buy now، خاصةً مع الزخم الكبير الذي حققه في العديد من مفاصل القطاع حول العالم. ويتيح هذا المفهوم أمام العملاء فرصة شراء أية قطعة من التشكيلات الجديدة مباشرةً بعد تقديمها على منصات عروض الأزياء، وبالتالي تجاوز المهلة التقليدية التي تفرض الانتظار مدة 6 أشهر قبل طرحها في المتاجر. واشتملت أحدث معروضات المتجر تشكيلات من الأزياء المبتكرة داخل الإمارات العربية المتحدة حملت توقيع مجموعة من العلامات التجارية أمثال Fatima Salamat وSamira Taleb إضافة إلى Canella Hostal، وذلك وفق مفهوم يتبنى الانتقال بهذه

يتبنى متجر "بوليت" Polette للأزياء التوجه الجديد في ثقافة الموضة العالمية لإرساء مفهوم "الشراء مباشرةً بعد العرض" see now buy now، خاصةً مع الزخم الكبير الذي حققه في العديد من مفاصل القطاع حول العالم.

ويتيح هذا المفهوم أمام العملاء فرصة شراء أية قطعة من التشكيلات الجديدة مباشرةً بعد تقديمها على منصات عروض الأزياء، وبالتالي تجاوز المهلة التقليدية التي تفرض الانتظار مدة 6 أشهر قبل طرحها في المتاجر.

واشتملت أحدث معروضات المتجر تشكيلات من الأزياء المبتكرة داخل الإمارات العربية المتحدة حملت توقيع مجموعة من العلامات التجارية أمثال Fatima Salamat وSamira Taleb إضافة إلى Canella Hostal، وذلك وفق مفهوم يتبنى الانتقال بهذه المنتجات من منصات العرض إلى منصات البيع خلال وقت قصير. وأظهرت إحصاءات البيع بالتجزئة أن عملاء منطقة الخليج العربي يفضلون شراء الملابس الجاهزة بشكل فوري، الأمر الذي لاقى استحساناً واستجابةً كبيرين من قبل مصممي الأزياء في متجرPolette.

يكشف متجر Polette للأزياء، منذ تأسيسه في 2012، عن مفهوم فريد في مجال تجارة التجزئة باعتباره يشكل منصةً حاضنةً للمصممين الناشئة من الشباب وخريجي معهد ESMOD Dubai ، إضافة إلى دور الموضة التي تعمل في المنطقة، ويقدم خدماته في مختلف مجالات التصميم، والتصنيع، وبيع التجزئة، وتأسيس هوية العلامات التجارية، وتسويق المنتجات. تم تأسيس المتجر ضمن أرقى مراكز الموضة في ’سيتي ووك‘ ليكون المنصة العالمية الأولى والوحيدة من نوعها التي تساعد طلاب الجامعات على إطلاق علاماتهم التجارية في السوق.

ومن المقرر أن يعرض المتجر خلال فترة قريبة تشكيلات جديدة من الأزياء لموسم ربيع وصيف 2017 تشتمل على تصاميم Olivier Phillips ضمن توليفة متناغمة من الأقمشة والصياغات اللونية بلمسة مفعمة بالأنوثة؛ إضافة إلى تشكيلة Lilith التي تعرض مزيجاً ملفتاً من الأقمشة والألوان غير التقليدية في قالب فني يرتقي بالإبداع نحو مستويات من الأناقة والحرية والأصالة.

ويقيم معهد ESMOD Dubai  الأكاديمية الفرنسية المتخصصة في الأزياء، دورةً تعليميةً تتناول مبادئ شراء الأزياء للطلاب المهتمين بهذا الفرع من قطاع الموضة، وذلك ابتداءً من 28 مارس 2017. كما يطلق المعهد عدداً من الدورات التعليمية القصيرة في مفاهيم الموضة تبدأ يومي 13 و14 مارس من نفس العام.

اترك تعليقاً