أخبار

"فاشن ستار" يفتح أبوابه من جديد لمواهب العالم العربي

"فاشن ستار" يفتح أبوابه من جديد لمو...

محتوى مدفوع

بعد النجاح الذي عرفته النسخة الأولى، أعلنت مؤسسة دبي للإعلام عن إطلاق النسخة الثانية من برنامج الواقع "فاشن ستار"، والذي يهتم بنخبة المواهب العربية في مجال تصميم الأزياء والموضة، بمشاركة مصممة الأزياء العالمية ريم عكرا ومصممي الأزياء حول العالم هناء بن عبد السلام ورمزي طبيعات والمذيعة ليلى بن خليفة، والمقرر بثه قريبا على قنوات دبي. ونجح البرنامج في نسخته الأولى بحضور قوي للجنة التحكيم المميزة، بالإضافة إلى المنافسة القوية التي اشتدت بين المشاركين، الذين أثبتو جدارتهم في تقديم الجديد المبتكر في عالم الأزياء بالعالم العربي. أما هذه السنة فلقد تم اختيار 12 مصممة ومصمم أزياء من مختلف الدول العربية، بعد

بعد النجاح الذي عرفته النسخة الأولى، أعلنت مؤسسة دبي للإعلام عن إطلاق النسخة الثانية من برنامج الواقع "فاشن ستار"، والذي يهتم بنخبة المواهب العربية في مجال تصميم الأزياء والموضة، بمشاركة مصممة الأزياء العالمية ريم عكرا ومصممي الأزياء حول العالم هناء بن عبد السلام ورمزي طبيعات والمذيعة ليلى بن خليفة، والمقرر بثه قريبا على قنوات دبي.

ونجح البرنامج في نسخته الأولى بحضور قوي للجنة التحكيم المميزة، بالإضافة إلى المنافسة القوية التي اشتدت بين المشاركين، الذين أثبتو جدارتهم في تقديم الجديد المبتكر في عالم الأزياء بالعالم العربي. أما هذه السنة فلقد تم اختيار 12 مصممة ومصمم أزياء من مختلف الدول العربية، بعد مرورهم بعدة مراحل وخضوعهم للعديد من الاختبارات في المجال لتقديم تصاميم مميزة.

ومن المقرر أن يغادر مشترك واحد في كل حلقة بعد وقوف ثلاثة متنافسين في منطقة الخطر، وصولاً إلى الحلقة الختامية، والفوز بجائزة قيمتها (450 ألف درهم) وفرصة عرض وبيع تصاميمه على موقع (نمشي دوت كوم) المتخصص في مجال الأزياء، بالإضافة إلى جائزة نقدية تصل إلى 300 ألف درهم.

وللإعلان عن انطلاق الموسم الثاني من "فاشن ستار" نظمت مؤسسة دبي للإعلام، حفل حضرته نخبة من أهل الفن والجمال والموضة، أكدت خلاله مصممة الأزياء العالمية ريم عكرا، عن سعادتها بالإطلالة الثانية وتقديم خبرتها في مجال الأزياء للجمهور العربي، ولمجموعة من المصممين الشباب الذين تم اختيارهم بناء على الموهبة والقدرة على الابتكار والإبداع.

وأضافت عكرا : "أتمنى أن يستمر نجاح البرنامج في نسخته الثانية في جذب اهتمام الجمهور ومتابعة الشباب لما يتضمنه من أفكار جديدة وتصاميم عصرية، فضلاً عن تقديمه لمجموعة جديدة من المواهب الطموحة التي أتوقع لها النجاح الكبير" .

الجدير بالذكر أن برنامج "فاشن ستار" سيبث على قناة دبي ون ابتداء من 1 مارس، مساء كل أربعاء الساعة: 22:00 بتوقيت الإمارات، الساعة: 18:00 بتوقيت غرينتش، والإعادة الجمعة الساعة: 13:30، والسبت الساعة: 21:00 بتوقيت الإمارات، وعلى شاشة تلفزيون دبي مساء كل جمعة الساعة: 22:30 بتوقيت الإمارات، الساعة: 18:30 بتوقيت غرينتش.

اترك تعليقاً