أخبار

الأقمشة التقليدية تتألق في تشكيلة "كريستوفر كين" لخريف 2017

قدم المصمم الإسكتلندي "كريستوفر كين" تشكيلته الجديدة لخريف وشتاء 2017 ضمن أسبوع الموضة اللندني، والتي تميزت بالمزج بين الأقمشة التقليدية والصور الظلية المستقبلية، فأتت التصاميم جذابة بشكل غريب. وصرح المصمم أنه أراد التعبير عن الأنثوية بطريقة أكثر صرامة، فقام بإعادة تصميم زي العمل للمرأة العاملة في المصنع بإضافة المزيد من الزخارف الجذابة، كما قدم ضمن مجموعته معطفا ضخما من الصوف، ومعطف الترانش الرمادي بأكتاف واسعة مخططة بشرائط ملونة بألوان قوس قزح. وبما أن "كين" اعتاد ربط عناصر التصميم المختلفة معاً عن عمد، حرص على استخدام أبرز الأقمشة الفاخرة، كالساتان وحرير "غينزبورو"، كما دمج زخارف نباتية جديدة في تصاميمه والتي أتت

قدم المصمم الإسكتلندي "كريستوفر كين" تشكيلته الجديدة لخريف وشتاء 2017 ضمن أسبوع الموضة اللندني، والتي تميزت بالمزج بين الأقمشة التقليدية والصور الظلية المستقبلية، فأتت التصاميم جذابة بشكل غريب.

وصرح المصمم أنه أراد التعبير عن الأنثوية بطريقة أكثر صرامة، فقام بإعادة تصميم زي العمل للمرأة العاملة في المصنع بإضافة المزيد من الزخارف الجذابة، كما قدم ضمن مجموعته معطفا ضخما من الصوف، ومعطف الترانش الرمادي بأكتاف واسعة مخططة بشرائط ملونة بألوان قوس قزح.

وبما أن "كين" اعتاد ربط عناصر التصميم المختلفة معاً عن عمد، حرص على استخدام أبرز الأقمشة الفاخرة، كالساتان وحرير "غينزبورو"، كما دمج زخارف نباتية جديدة في تصاميمه والتي أتت باللون الخوخي ودرجات الوردي والأزرق والأخضر.

وشملت المجموعة فساتين الـ"shiftdresses" بقصات جريئة وحواف محددة، بنطلونات عملية واسعة منسقة مع توبات مطبعة، فساتين من القماش الشفاف المطرز، وكنزات صوفية أنيقة.

ظهر قماش الجلد أيضاً ليزين الجاكيت القصير بياقة الفرو، أما المخمل فزين فستان السهرة ذا الكتف الواحد، ولم تغب عن التشكيلة الفساتين اللامعة المصنوعة من الستان اللامع وفساتين الترتر البراقة.

اكتشفي معنا المزيد من الإطلالات من تشكيلة "كريستوفر كين" لخريف 2017.

اترك تعليقاً