أخبار

مجموعة "جوليان ماكدونالد" لخريف 2017.. فساتين عصرية بقصات جريئة!

الترتر والصور الظلية الجريئة كانا أبرز ما يميز تشكيلة "جوليان ماكدونالد" لخريف 2017 التي عٌرضت ضمن فعاليات أسبوع الموضة اللندني، هذه المرة اختار المصمم المبدع تقديم تصاميم برؤية مستقبلية عصرية والتي أتت براقة وجذابة، واستوحى المصمم تشكيلته من المجتمع الحديث، حيث التكنولوجيا تحكم العالم. وبرزت الرؤية المستقبلة على تصاميم الفساتين التي أتت بقصة الأكتاف العارية وبقصة الهالتر، ومفتوحة على الجوانب من جهة الخصر والصدر كما أتت أغلبها مزينة بالترتر الفضي. وتضمنت التشكيلة الفساتين القصيرة من الدانتيل والمزينة بالريش الأسود، و فستانا أبيض من القماش الشفاف بحواف مطرزة بالفضة، فساتين حمراء مثيرة وأخرى سوداء شفافة تعانق الجسم وتبرز تفاصيله بطريقة جذابة. وطغت

الترتر والصور الظلية الجريئة كانا أبرز ما يميز تشكيلة "جوليان ماكدونالد" لخريف 2017 التي عٌرضت ضمن فعاليات أسبوع الموضة اللندني، هذه المرة اختار المصمم المبدع تقديم تصاميم برؤية مستقبلية عصرية والتي أتت براقة وجذابة، واستوحى المصمم تشكيلته من المجتمع الحديث، حيث التكنولوجيا تحكم العالم.

وبرزت الرؤية المستقبلة على تصاميم الفساتين التي أتت بقصة الأكتاف العارية وبقصة الهالتر، ومفتوحة على الجوانب من جهة الخصر والصدر كما أتت أغلبها مزينة بالترتر الفضي.

وتضمنت التشكيلة الفساتين القصيرة من الدانتيل والمزينة بالريش الأسود، و فستانا أبيض من القماش الشفاف بحواف مطرزة بالفضة، فساتين حمراء مثيرة وأخرى سوداء شفافة تعانق الجسم وتبرز تفاصيله بطريقة جذابة.

وطغت على التشكيلة الألوان الميتاليكية بما في ذلك الفضي والذهبي إلى جانب الأبيض والأسود والأحمر.

اكتشفي معنا المزيد من إطلالات مجموعة "جوليان ماكدونالد" لخريف 2017، وشاركينا رأيك.

اترك تعليقاً