أخبار

الإعلامية مريم السعيد.. إطلالات أنيقة واختيارات موفقة!

محتوى مدفوع

تتمتع مقدمة برنامج "ET بالعربي" الإعلامية مريم السعيد، بإطلالة محببة وجمال طبيعي جذاب يجعلها قريبة من القلب، كما أنها تخطف الأنظار دائما بإطلالاتها التي تعتمد على اختيارات أنيقة، تناسب جمالها وحضورها الإعلامي. مريم الجميلة الهادئة، نجمة من نجوم مواقع التواصل الاجتماعي اليوم، وفاق عدد متابعيها على إنستغرام، المليون متابع، ويمكنها أن تحصل على لقب "الإعلامية الأنيقة" عن جدارة واستحقاق، ويمكنكِ أن تتابعي خطاها في عالم الأزياء وتستوحي أفكارا تناسبك، فهي تنجح في اختيار الإطلالة المناسبة للحدث المناسب، وهذه ميزة ليست بالسهلة أو البسيطة. الإعلامية مريم تجيد اقتناء القطع الشتوية التي تطل بها في العواصم الباردة، وتتميز في اختيار تصميمات المناسبات

تتمتع مقدمة برنامج "ET بالعربي" الإعلامية مريم السعيد، بإطلالة محببة وجمال طبيعي جذاب يجعلها قريبة من القلب، كما أنها تخطف الأنظار دائما بإطلالاتها التي تعتمد على اختيارات أنيقة، تناسب جمالها وحضورها الإعلامي.

مريم الجميلة الهادئة، نجمة من نجوم مواقع التواصل الاجتماعي اليوم، وفاق عدد متابعيها على إنستغرام، المليون متابع، ويمكنها أن تحصل على لقب "الإعلامية الأنيقة" عن جدارة واستحقاق، ويمكنكِ أن تتابعي خطاها في عالم الأزياء وتستوحي أفكارا تناسبك، فهي تنجح في اختيار الإطلالة المناسبة للحدث المناسب، وهذه ميزة ليست بالسهلة أو البسيطة.

الإعلامية مريم تجيد اقتناء القطع الشتوية التي تطل بها في العواصم الباردة، وتتميز في اختيار تصميمات المناسبات بين فساتين السهرات والقفاطين المغربية التي نجحت في ارتدائها أكثر من مرة، كما أنها تعتمد التنوع في الإطلالة خلال تقديم برنامجها، بين اللوك الكاجوال المريح والفساتين العصرية الجذابة، كما أنها لا تعتمد المكياج المبالغ فيه، بل الطبيعة سلاحها الأكبر للجمال.

نجحت مريم السعيد في الدمج بين موهبة الإعلام والذوق الراقي، كما تتمتع بجماهيرية كبيرة على تطبيق "سناب شات" الذي تخصصه ليومياتها، فإضافة إلى الإعلام والجمال والأناقة، فمريم طباخة ماهرة تشارك متابعيها طبخاتها المغربية اللذيذة، بالإضافة إلى سفراتها وجلسات تصويرها المميزة.

الجدير بالذكر أن الإعلامية مريم السعيد كانت قد أعلنت خطوبتها مؤخرا، خلال برنامجها الذي يعرض على قناة MBC 4، وتم استضافة خطيبها المغربي الأصل والأمريكي الجنسية، والذي اختار أن يلبسها خاتم الخطوبة على الهواء مباشرة، وعما قريب ستباشر في تحضيرات العرس الذي اختارت أن يكون في دبي بين أصدقائها وزملاء عملها، هذا ما سيجعل جمهور مريم متشوقا لمتابعة تحضيرات حفل الزفاف، ومترقبا لإطلالتها بالأبيض في ليلة العمر.

اترك تعليقاً