أخبار

"رولان موريه" يقدم مجموعته الجديدة ضمن أسبوع الموضة في لندن

هذه السنة اختار المصمم "رولان موريه "Roland Mouret أن يعرض تشكيلته الجديدة خلال أسبوع الموضة اللندني بعدما تعودنا رؤية عرضه في أسبوع الموضة في باريس. واحتفى المصمم المبدع بالذكرى العشرين منذ إطلاق علامته التجارية بعرض تشكيلته في الطابق الأخير بالمسرح الوطني،  وعلى الرغم من أن "موريه" قد فشل في بداية حياته المهنية، إلا أنه صرح بأن آخر شيء يريده هو النظر إلى الوراء، وبدلا من ذلك، مؤكداً أن هدفه هو إيصال أسلوبه وتصاميمه إلى العالمية. وقد أتت مجموعته مفعمة بالتفاصيل مابين الطيات والكشاكش والنهايات غير المتماثلة، كما اعتمد لوحة ألوان متنوعة شملت الأزرق والأسود والنيلي إلى جانب البنفسجي والأصفر والأبيض

هذه السنة اختار المصمم "رولان موريه "Roland Mouret أن يعرض تشكيلته الجديدة خلال أسبوع الموضة اللندني بعدما تعودنا رؤية عرضه في أسبوع الموضة في باريس.

واحتفى المصمم المبدع بالذكرى العشرين منذ إطلاق علامته التجارية بعرض تشكيلته في الطابق الأخير بالمسرح الوطني،  وعلى الرغم من أن "موريه" قد فشل في بداية حياته المهنية، إلا أنه صرح بأن آخر شيء يريده هو النظر إلى الوراء، وبدلا من ذلك، مؤكداً أن هدفه هو إيصال أسلوبه وتصاميمه إلى العالمية.

وقد أتت مجموعته مفعمة بالتفاصيل مابين الطيات والكشاكش والنهايات غير المتماثلة، كما اعتمد لوحة ألوان متنوعة شملت الأزرق والأسود والنيلي إلى جانب البنفسجي والأصفر والأبيض والرمادي.

وشملت التشكيلة مجموعة من الصور الظلية الأنيقة والأنثوية من السترة القصيرة الملتفة المنسقة مع فساتين مقلمة بنهايات غير متماثلة، فساتين بقصة الهالتر، وأخرى مخملية بقصة الأكتاف العارية أو الكتف الواحد.

كما تضمنت المجموعة معطفا أسود بصيحة الروب، تنانير ملتفة ميدي منسقة مع توبات بقصة الهالتر أو سترة قصيرة.

اكتشفي معنا المزيد من الإطلالات من مجموعة "رولان موريه " لخريف 2017.

اترك تعليقاً