أخبار

أبرز إطلالات الشارع من أسبوع الموضة في لندن

بعد انتهاء أسبوع الموضة في نيويورك والذي حمل في طياته الكثير من المفاجأت والإبداعات، حان الوقت للانتقال إلى أسبوع الموضة في مدينة الضباب "لندن". ولحسن الحظ، فإن أحوال الطقس في لندن أفضل بكثير مما كانت عليه في نيويورك، حيث استطاعت الأنيقات الحصول على المزيد من الحرية فيما يتعلق بالخيارات الشخصية. ولقد رصدنا عدداً كبيراً من الإطلالات المثالية للانتقال من الموسم الحالي إلى فصل الربيع المقبل. ومن المعروف أن مدينة الضباب تخرج في كل موسم أبرز وأجرأ صيحات الموضة، وعلى ما يبدو فإن هذا الموسم سيحمل معه الكثير من التصاميم الرائعة والمبتكرة، حيث تنوعت إطلالات الشوارع وطغت عليها صيحات موضة الـStreet Style

بعد انتهاء أسبوع الموضة في نيويورك والذي حمل في طياته الكثير من المفاجأت والإبداعات، حان الوقت للانتقال إلى أسبوع الموضة في مدينة الضباب "لندن".

ولحسن الحظ، فإن أحوال الطقس في لندن أفضل بكثير مما كانت عليه في نيويورك، حيث استطاعت الأنيقات الحصول على المزيد من الحرية فيما يتعلق بالخيارات الشخصية.

ولقد رصدنا عدداً كبيراً من الإطلالات المثالية للانتقال من الموسم الحالي إلى فصل الربيع المقبل.

ومن المعروف أن مدينة الضباب تخرج في كل موسم أبرز وأجرأ صيحات الموضة، وعلى ما يبدو فإن هذا الموسم سيحمل معه الكثير من التصاميم الرائعة والمبتكرة، حيث تنوعت إطلالات الشوارع وطغت عليها صيحات موضة الـStreet Style الشهيرة كما تنوعت الأزياء الخارجية، فبرزت سترة الدنيم، السترة المطبعة بصيحة الكاروهات، وجاكيت الساتان الأنيق.

كما رصدنا بروز موديلات مبتكرة من حقائب اليد والتي أضفت على أنيقات لندن المزيد من الجمال والرقي.

إليك أبرز إطلالات الشارع من أسبوع الموضة في لندن والتي رصدناها حتى الآن.

اترك تعليقاً