أخبار

"بيلا حديد" العارضة الأكثر مشاركة في أسبوع الموضة النيويوركي لهذا الموسم

"بيلا حديد" العارضة الأكثر مشاركة ف...

محتوى مدفوع

افتتحت العارضة "بيلا حديد" مشاركتها في عروض أسبوع الموضة النيويوركي  بظهورها في عرض "ألكسندر وانغ" والذي أقيم في اليوم الثالث أي يوم السبت الماضي، وعلى الأرجح كان لديها اتفاق شبه حصري مع علامة "وانغ" للسير على مدرجه أولاً، وبالنسبة لـ "بيلا حديد" فقد كانت مشاركتها في عرض "وانغ" بمثابة حلم حياتها. وفي المجموع، استطاعت العارضة المشاركة في عشرة عروض ضمن أسبوع الموضة النيويوركي والذي اختتم يوم الخميس الماضي، ومن بين تلك العروض، افتتحت عروض" برابال غورونغ" و"زاديغ وفولتير"، واختتمت عرض "أوسكار دي لا رنتا". كما شاركت في عروض كل من "آنا سوي"، "براندون ماكسويل"، "كارولينا هيريرا"، "مايكل كورس"، "رالف لورين"

افتتحت العارضة "بيلا حديد" مشاركتها في عروض أسبوع الموضة النيويوركي  بظهورها في عرض "ألكسندر وانغ" والذي أقيم في اليوم الثالث أي يوم السبت الماضي، وعلى الأرجح كان لديها اتفاق شبه حصري مع علامة "وانغ" للسير على مدرجه أولاً، وبالنسبة لـ "بيلا حديد" فقد كانت مشاركتها في عرض "وانغ" بمثابة حلم حياتها.

وفي المجموع، استطاعت العارضة المشاركة في عشرة عروض ضمن أسبوع الموضة النيويوركي والذي اختتم يوم الخميس الماضي، ومن بين تلك العروض، افتتحت عروض" برابال غورونغ" و"زاديغ وفولتير"، واختتمت عرض "أوسكار دي لا رنتا".

كما شاركت في عروض كل من "آنا سوي"، "براندون ماكسويل"، "كارولينا هيريرا"، "مايكل كورس"، "رالف لورين" و"سييس ماريان".

أما شقيقتها "جيجي حديد" فقد شاركت في عرض واحد خلال أسبوع الموضة النيويوركي، حيث افتتحت عرض ازياء "جيريمي سكوت".

إليك أبرز العارضات التي تألقت في عروض أسبوع الموضة في نيويورك:

"كيندال جينر" شاركت في ستة عروض بما في ذلك "مارك جاكوبس"، "رالف لورين"، "آنا سوي"، "مايكل كورس"، "الكسندر وانغ"، "لا بيرلا".

"جوان سمول" شاركت في أربعة عروض وهي: "مايكل كورس"، "براندون ماكسويل"، "برابال غورونغ"، "لا بيرلا".

أما العارضة "ويني هارلو" شاركت في ثلاثة عروض: "مارك جاكوبس، "كوتش" و"R13"، و"نعومي كامبل" افتتحت عرض "لا بيرلا".

اترك تعليقاً