أخبار

مجموعة الأزياء الجاهزة من "زوي جوردان" لخريف 2017.. دافئة وأنيقة

استوحت المصممة المبدعة "زوي جوردان" تشكيلتها لموسم خريف 2017 والتي عرضتها ضمن أسبوع الموضة في نيويورك، من الممثلة "درو باريمور" ومسلسل "My So-Called Life"، وتهدف المصممة إلى دمج أسلوب الجرونج مع اللمسات الأنثوية في أحدث مجموعاتها، والتي تضمنت قطعاً صوفية دافئة، والقطع الخارجية الأنيقة والمريحة. واعتمدت المصممة مجموعة متنوعة من الأقمشة الرائجة في فترة التسعينيات مثل الكشمير والصوف لتقدم سترات صوفية بأسلوب الـ "cutout" بألوان باهتة. كما شملت المجموعة بلوزات واسعة مزينة بالأهداب، وكنزة الـ hoodie مصنوعة من القماش المشبك، وبنطلونات حريرية منسدلة. ولم تغب عن التشكيلة القطع الرياضية بما في ذلك البدلة الرياضية المصنوعة من الكشمير وهي صيحة رياضية جديدة

استوحت المصممة المبدعة "زوي جوردان" تشكيلتها لموسم خريف 2017 والتي عرضتها ضمن أسبوع الموضة في نيويورك، من الممثلة "درو باريمور" ومسلسل "My So-Called Life"، وتهدف المصممة إلى دمج أسلوب الجرونج مع اللمسات الأنثوية في أحدث مجموعاتها، والتي تضمنت قطعاً صوفية دافئة، والقطع الخارجية الأنيقة والمريحة.

واعتمدت المصممة مجموعة متنوعة من الأقمشة الرائجة في فترة التسعينيات مثل الكشمير والصوف لتقدم سترات صوفية بأسلوب الـ "cutout" بألوان باهتة.

كما شملت المجموعة بلوزات واسعة مزينة بالأهداب، وكنزة الـ hoodie مصنوعة من القماش المشبك، وبنطلونات حريرية منسدلة.

ولم تغب عن التشكيلة القطع الرياضية بما في ذلك البدلة الرياضية المصنوعة من الكشمير وهي صيحة رياضية جديدة برزت مؤخراً على مدرجات عروض الأزياء، وسترات الكشمير المزينة بالفرو، وبنطلونات رياضية معدنية.

أما بالنسبة للوحة الألوان فقد شملت الرمادي والأسود والأبيض إلى جانب ظهور خفيف للون الأخضر والوردي والبرتقالي بدرجات الباستيل الهادئة.

اكتشفي معنا المزيد من الإطلالات من مجموعة الأزياء الجاهزة من "زوي جوردان" لخريف 2017.

اترك تعليقاً