أخبار

دي نيرو وميكول لومباردي سفيرا "إرمنيجيلدو زينيا"

أختير الممثلين الأمريكيين روبيرت دي نيرو وميكول لومباردي لعرض الحملة الإعلانية الجديدة لربيع صيف 2017 للعلامة التجارية الإيطالية "إرمنيجيلدو زينيا" تحت عنوان "تحديد اللحظات". الممثل روبيرت دي نيرو هو نجم عالمي فاقت شهرته كل الحدود، أما ميكول لومباردي فهو ممثل شاب في أول بداياته وقد ذاع صيته في دوره الذي قام به في فيلم American Honey العام الماضي. لكن الأمر المشترك بين الاثنين هو كونهما أمريكيين من أصول إيطالية. كانت الحملة الإعلانية من إشراف المدير الفني للعلامة التجارية أليساندرو سارتوري الذي قدم أول مجموعة له لخريف شتاء 2017 في ميلانو في يناير الماضي، والمخرج المعروف فرانسيسكو كارازيني. وقد تم تصوير فيديو

أختير الممثلين الأمريكيين روبيرت دي نيرو وميكول لومباردي لعرض الحملة الإعلانية الجديدة لربيع صيف 2017 للعلامة التجارية الإيطالية "إرمنيجيلدو زينيا" تحت عنوان "تحديد اللحظات".

الممثل روبيرت دي نيرو هو نجم عالمي فاقت شهرته كل الحدود، أما ميكول لومباردي فهو ممثل شاب في أول بداياته وقد ذاع صيته في دوره الذي قام به في فيلم American Honey العام الماضي. لكن الأمر المشترك بين الاثنين هو كونهما أمريكيين من أصول إيطالية.

كانت الحملة الإعلانية من إشراف المدير الفني للعلامة التجارية أليساندرو سارتوري الذي قدم أول مجموعة له لخريف شتاء 2017 في ميلانو في يناير الماضي، والمخرج المعروف فرانسيسكو كارازيني. وقد تم تصوير فيديو الدعاية في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

اترك تعليقاً