مجموعة “نعيم خان” لخريف 2017 تحتفي بالتنوع والتعدد الثقافي

11111111111111111111

محمد أفشكو

تفوق المصمم المبدع “نعيم خان” على نفسه بتشكيلته الجديدة لموسم خريف / شتاء 2017-2018 والتي عرضها ضمن أسبوع الموضة في نيويورك، والتي احتفى خلالها بالتنوع والتعدد الثقافي عبر تقنياته الحرفية العالية.

وكما هو متوقع، أتت المجموعة مفعمة بالألوان والطبعات الجذابة، ومن المعروف أن المصمم يلجأ دائما إلى استخدام التطريزات الغنية والزينة حتى في القطع الرياضية.

وقدم المصمم البيجامة المنزلية بتصميم جذاب ولامع مكونة من سترة مخططة أو منمقة بالغليتر منسقة مع بنطلون فضفاض لامع وحمالة صدر من الدانتيل المخرم، إلى جانب البيجامة المكونة من بنطلون مخملي فضفاض منسق مع حمالة الصدر من الدانتيل المخرم ومعطف طويل مطرز بالذهب.

وشملت التشكيلة أيضا سلسة من الفساتين الملونة بطبعة الأزهار مطرزة يدويا، بالإضافة إلى المعطف المطبع بطبعة الأزهار الملونة، ولم تغب عن التشكيلة بدلة الجمبسوت المطرزة.

أما بالنسبة لعشاق فساتين السهرة اللامعة، عرض المصمم تشكيلة متنوعة من فساتين السهرة تنوعت بين الطويلة والميدي والقصيرة بألوان معدنية كالفضي والذهبي مزينة بالترتر والدانتيل الشفاف أو الكشاكش المصنوعة من التول أو الشيفون المطرز.

وحاول المصمم في هذه التشكيلة المزج بين الفن المعاصر والتقنيات من جميع أنحاء العالم، وأكد أنه من دون التنوع، لا يوجد جمال.

اكتشفي أجمل الإطلالات من مجموعة الأزياء الجاهزة من “نعيم خان” لخريف 2017 .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com