مجموعة”فيليب بلين” لخريف 2017.. مستوحاة من ستايل الشارع

1111111111111111111111111111111111111111111

محمد أفشكو

بغض النظرعن المدينة،أو موقع العرض، يعد عرض أزياء “فيليب بلين”تجربة مثيرة للاهتمام، حيث يحرص معظم محرري وعشاق الموضة حضور هذا العرض المميز.

ولأول مرة اختار المصمم الألماني الأصل عرض تشكيلته الجديدة من الأزياء الجاهزة لخريف 2017 ضمن أسبوع الموضة في نيويورك.

واختار المصمم مكتبة نيويورك العامة في الجادة الخامسة لعرض تشكيلته، التي شملت الأزياء الرجالية والنسائية، والتي طغى عليها الأسلوب الرياضي العصري والإطلالات الجريئة.

وافتتح المصمم عرضه بإلقاء كلمته قائلا: “أنا مجرد مطارد لأحلامي، وأؤمن أنها ستتحقق في النهاية، دعونا نجعل أسبوع الموضة في نيويورك عظيما مرة أخرى”.

وتضمنت التشكيلة كل ما يمكن أن نتوقعه من العلامة، بدءا من الاستخدام المفرط للأقمشة الفاخرة مثل المخمل والجلد والحرير، وصولا إلى تقديم صور ظلية مستوحاة من موضة الشوارع، مزينة بتفاصيل مثيرة وجذابة.

وتم عرض معظم الإطلالات بإصدارات مناسبة لكل من الرجل والمرأة، أي اتبع المصمم أسلوب التصاميم المختلطة، التي اتبعتها دور أزياء عريقة هذا الموسم كغوتشي وبيربري.

وشملت المجموعة معطف البافر المصنوع من قماش الفينيل، وجاكيتات البومبر الجلدية، وسترات راكبي الدراجة النارية منمقة بالتطريزات، قمصان التيشيرت مزينة برسومات مستوحاة من أشهر معالم نيويورك.

بالإضافة إلى معاطف الفرو الضخمة وغيرها من قطع الملابس الخارجية، بطبعة مستوحاة من الدولار، كما برزت في التشكيلة قطع الدنيم الممزقة والمنمقة، فضلا عن فساتين السهرة للمرأة بالقصات الملفتة للأنظار والمزينة بالكريستالات.