ألوان الغروب تزين تصاميم تشكيلة “3.1 فيليب ليم” لخريف 2017

11111

محمد أفشكو

قدم المصمم المبدع “فيليب ليم” تشكيلته الجديدة  لخريف 2017 ضمن أسبوع الموضة في نيويورك، والتي طغت عليها ألوان مستوحاة من مظهر غروب الشمس إلى جانب الأبيض والأسود، ونجح المصمم في التركيز على الأحداث السياسية الحالية.

السياسة الأمريكية هي موضوع ساخن بعد أن تولى دونالد ترامب منصب رئاسة الولايات المتحدة، بما في ذلك المصممون مثل ليم الذي استخدم مدرج أسبوع الموضة في نيويورك لعرض معتقداته ورسالته التي تؤكد أهمية التنوع في أمريكا، ومع ذلك لم يرغب المصمم في إبداء تصريح واضح،  فركز على تصميم مجموعة من شأنها أن تتحدث عن نفسها.

قدم المصمم مجموعة كاملة من القطع التقليدية المرتبطة بالأنوثة ملونة بظلال ألوان الغروب الجميلة مثل اللون البرتقالي والأرجواني والأزرق، الأبيض والأسود مازجاً الألوان معا لتخرج بشكل متناسق، ولإضفاء لمسة قوية على التشكيلة قام بدمج بعض الأقمشة القوية في قطعه بما في ذلك الجلد والقماش المشبك.

وحرص على تقديم تصاميم بصور ظلية مريحة ومنسدلة، مثل التنانير الميدي غير المتماثلة، ومعاطف البافر التي تنوعت تصاميمها بين المعطف بدون أكمام والمعطف القصير والمعطف الماكسي.

كما قدم المصمم جاكيتاً جلدياً ضيقا على مستوى الخصر والتوب الجلدي بالأكمام الطويلة وآخر بدون أكمام، كما برزت في التشكيلة توبات شفافة مشبكة، فساتين مقلمة، وأخرى من الساتان مزينة بالكشاكش وغيرها.

اكتشفي معنا المزيد من إطلالات تشكيلة “3.1 فيليب ليم” لموسم خريف 2017.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com