أخبار

"بروينزا سكولر" تودع أسبوع الموضة النيويوركي بتشكيلة خريف 2017

محتوى مدفوع

قدمت علامة "بروينزا سكولر" عرضها الأخير ضمن أسبوع الموضة النيويوركي،  وذلك بعد قرار نقل عروضها وتحديداً لمجموعات الأزياء الأساسية لموسمي ما قبل الربيع والخريف إلى باريس. وقد صرحت العلامة أن قرار انتقالها قد يجعل العلامة التجارية تتقدم خطوة نحو الأمام من الناحية المالية وتوسع قاعدة عملائها المستهلكين، غير أن هذا القرار هو  حتما خسارة فادحة لأسبوع الموضة في نيويورك الذي سيكون مختلفاً في حالة عدم وجود هذه العلامة. المجموعة الجديدة لموسم خريف 2017 أتت بتصاميم أنيقة وتفاصيل لافتة للأنظار غير متوقعة إطلاقا، حيث برزت في التشكيلة الفساتين بالنهايات الغير متماثلة والقوام الضيق والقصات الجانبية المثيرة، وحرص المصممان " جاك مكولوغ"

قدمت علامة "بروينزا سكولر" عرضها الأخير ضمن أسبوع الموضة النيويوركي،  وذلك بعد قرار نقل عروضها وتحديداً لمجموعات الأزياء الأساسية لموسمي ما قبل الربيع والخريف إلى باريس.

وقد صرحت العلامة أن قرار انتقالها قد يجعل العلامة التجارية تتقدم خطوة نحو الأمام من الناحية المالية وتوسع قاعدة عملائها المستهلكين، غير أن هذا القرار هو  حتما خسارة فادحة لأسبوع الموضة في نيويورك الذي سيكون مختلفاً في حالة عدم وجود هذه العلامة.

المجموعة الجديدة لموسم خريف 2017 أتت بتصاميم أنيقة وتفاصيل لافتة للأنظار غير متوقعة إطلاقا، حيث برزت في التشكيلة الفساتين بالنهايات الغير متماثلة والقوام الضيق والقصات الجانبية المثيرة، وحرص المصممان " جاك مكولوغ" و"لازارو هيرنانديز" على دمج العديد من الأقمشة في قطعة واحدة.

وبرزت في التشكيلة صيحة الجلود اللامعة أو الـ Patent Leather بشكل عصري، فظهرت على الفساتين والبدل العصرية المزينة بالفرو، وشملت التشكيلة أيضا بنطلونات الجلد اللامعة بألوان متنوعة كالأزرق والفضي اللامع.

اكتشفي معنا المزيد من تصاميم مجموعة "بروينزا سكولر" لخريف 2017، وشاركينا رأيك.

اترك تعليقاً