أخبار

مجموعة "Badgley Mischka" لخريف 2017.. مفعمة بالأنوثة والسحر

مجموعة "Badgley Mischka" لخريف 2017...

محتوى مدفوع

عرض المصممان المبدعان" مارك بادغلي" و"جيمس ميشكا" تشكيلتهما الموسمية لخريف 2017 في يوم عيد الحب،  ضمن أسبوع الموضة النيويوركي، وتضمنت المجموعة فساتين رومانسية وإطلالات رياضية أنثوية مناسبة للمواعيد النهارية والليلية. ومن بين العديد من المجموعات التي تم الكشف عنها خلال هذا الأسبوع ضمن أسبوع الموضة في نيويورك، كانت مجموعة "بادغلي ميشكا" على الأرجح أكثرها  تنوعا وتميزا، فهي تضم الملابس الكاجوال العصرية الأنيقة، إلى جانب فساتين السهرات والسجادة الحمراء التي تميزت بتصاميمها الراقية والفاخرة. وافتتح العرض بتقديم فساتين بدرجات الألوان الليلية، تدرجت بين الأسود والأزرق التي عكست الأناقة والفخامة في الوقت نفسه، فبرزت الفساتين المخملية التي تعانق تضاريس الجسم وأخرى مطرزة

عرض المصممان المبدعان" مارك بادغلي" و"جيمس ميشكا" تشكيلتهما الموسمية لخريف 2017 في يوم عيد الحب،  ضمن أسبوع الموضة النيويوركي، وتضمنت المجموعة فساتين رومانسية وإطلالات رياضية أنثوية مناسبة للمواعيد النهارية والليلية.

ومن بين العديد من المجموعات التي تم الكشف عنها خلال هذا الأسبوع ضمن أسبوع الموضة في نيويورك، كانت مجموعة "بادغلي ميشكا" على الأرجح أكثرها  تنوعا وتميزا، فهي تضم الملابس الكاجوال العصرية الأنيقة، إلى جانب فساتين السهرات والسجادة الحمراء التي تميزت بتصاميمها الراقية والفاخرة.

وافتتح العرض بتقديم فساتين بدرجات الألوان الليلية، تدرجت بين الأسود والأزرق التي عكست الأناقة والفخامة في الوقت نفسه، فبرزت الفساتين المخملية التي تعانق تضاريس الجسم وأخرى مطرزة وأخرى بقصات جريئة كقصة الأكتاف العارية أو المنسدلة او قصة الكتف الواحد.

أما الجزء الثاني من العرض فضم فساتين السهرة الفاخرة والمطرزة بحبات اللؤلؤ و الكريستال والمتوفرة بألوان ميتاليكية كالفضي والذهبي وألوان جذابة كالبيج والرمادي و البرغندي والأزرق، والتي تأتي بقصات بارزة كقصة الهالتر وقصة الفستان المنفوش المزين بالكشاكش، وأخرى مزينة بالأزهار على مستوى الكتف وأخرى قصيرة مزينة بالأهداب وغيرها.

واختتم المصممان عرضهما بتقديم مجموعة واسعة من الأزياء الكاجوال بما في ذلك بدلات أنيقة وجذابة، وبدلة سترات معاطف طويلة مطبعة، بدلة رياضية مخملية، بدلة حريرية بيضاء، بنطلونات الليغينغز بألوان باردة كالبيج والبرغندي، وسترات صوفية قصيرة.

إجمالا أتت تشكيلة "بادغلي ميشكا" مفعمة بالتصاميم الأنثوية الساحرة لذلك من المتوقع أن نراها على السجادة الحمراء خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار بعد أسبوع من الآن.

اترك تعليقاً