أخبار

مجموعة "كارولينا هيريرا" لخريف 2017.. إطلالات بسيطة وعصرية

قدمت المصممة المبدعة "كارولينا هيريرا" مجموعتها الجديدة من الأزياء الجاهزة لخريف 2017 في اليوم الثالث من أسبوع الموضة الذي تستضيفه مدينة نيويورك، وهي مستوحاة من فترة التسعينات. أغلب قطع التشكيلة أتت بتصاميم بسيطة مع لمسات معقدة قد تجعل أي امرأة تشعر وكأنها ملكة، وقد قسمت المصممة مجموعتها إلى ثلاثة أقسام، كل قسم منهم يعطينا لمحة عن مهارة المصممة "هيريرا" ومدى قدرتها على ابتكار صيحات للمرأة الأنيقة. القسم الأول يتضمن القميص الأبيض الكلاسيكي بياقات عنق مبتكرة، ضيقة على مستوى الخصر منسقة مع تنانير متعددة الطيات جلدية أو قطنية أو مخملية و أخرى مزركشة أو منسقة مع بنطلونات رسمية من المخمل، إلى

قدمت المصممة المبدعة "كارولينا هيريرا" مجموعتها الجديدة من الأزياء الجاهزة لخريف 2017 في اليوم الثالث من أسبوع الموضة الذي تستضيفه مدينة نيويورك، وهي مستوحاة من فترة التسعينات.

أغلب قطع التشكيلة أتت بتصاميم بسيطة مع لمسات معقدة قد تجعل أي امرأة تشعر وكأنها ملكة، وقد قسمت المصممة مجموعتها إلى ثلاثة أقسام، كل قسم منهم يعطينا لمحة عن مهارة المصممة "هيريرا" ومدى قدرتها على ابتكار صيحات للمرأة الأنيقة.

القسم الأول يتضمن القميص الأبيض الكلاسيكي بياقات عنق مبتكرة، ضيقة على مستوى الخصر منسقة مع تنانير متعددة الطيات جلدية أو قطنية أو مخملية و أخرى مزركشة أو منسقة مع بنطلونات رسمية من المخمل، إلى جانب البدلة التنورة بطبعة الترتان.

أما القسم الثاني فيضم فساتين السجادة الحمراء التي أضفت عليها المصممة لمسة مرحة، فبرز الفستان الميدي بالأكتاف العارية وتنورة الشيفون المتعددة الطبقات والمزينة بالترتر، والفستان الميدي ذو الأكمام المخملية الطويلة والمصنوع من قماش التول المطرز، إلى جانب فستان التول المتعدد الطبقات المنسق مع كنزة صوفية مطرزة وغيرها.

أما بالنسبة للقسم الأخير من المجموعة، فقد ركزت بشكل خاص على فساتين السهرة البراقة والجذابة والتي أتت بالألوان المعدنية وبألوان هادئة، كالفساتين الحريرية المنسدلة بلون البيج والفستان الأزرق النيلي المصنوع من التول بياقة معدنية.

اكتشفي معنا مجموعة الأزياء الجاهزة من "كارولينا هيريرا" لخريف 2017، ما رأيك؟

اترك تعليقاً