أخبار

مجموعة "كريستيان سيريانو" لخريف 2017 تشيد بتعدد الأعراق وتنوع الجمال

كعادته دائما استطاع المصمم الشاب "كريستيان سيريانو" أن يتجاوز القواعد التي عُرف بها عالم الموضة منذ سنين باختياره لعارضات أكبر حجما لارتداء تصاميمه الجديدة لموسم خريف 2017 وعرضها على المدرج ضمن أسبوع الموضة النيويوركي. وشاركت في عرضه عارضات المقاسات الكبيرة من مختلف الأعراق إلى جانب العارضات النحيلات، كما اعتمد لوحة ألوان متنوعة شملت الأسود والفضي والذهبي إلى جانب درجات الوردي الباستيل والفوشيا والبرتقالي. وتضمنت التشكيلة المستوحاة من رحلة المصمم إلى ولاية نيفادا والتي زار خلالها وادي Fire State Park مجموعة متنوعة من فساتين السهرة كالفساتين المنسدلة من الكريب بفتحة جانبية طويلة، وفساتين الشيفون الشفاف المطبعة ذات التنورة المنسدلة المنفوشة، فساتين

كعادته دائما استطاع المصمم الشاب "كريستيان سيريانو" أن يتجاوز القواعد التي عُرف بها عالم الموضة منذ سنين باختياره لعارضات أكبر حجما لارتداء تصاميمه الجديدة لموسم خريف 2017 وعرضها على المدرج ضمن أسبوع الموضة النيويوركي.

وشاركت في عرضه عارضات المقاسات الكبيرة من مختلف الأعراق إلى جانب العارضات النحيلات، كما اعتمد لوحة ألوان متنوعة شملت الأسود والفضي والذهبي إلى جانب درجات الوردي الباستيل والفوشيا والبرتقالي.

وتضمنت التشكيلة المستوحاة من رحلة المصمم إلى ولاية نيفادا والتي زار خلالها وادي Fire State Park مجموعة متنوعة من فساتين السهرة كالفساتين المنسدلة من الكريب بفتحة جانبية طويلة، وفساتين الشيفون الشفاف المطبعة ذات التنورة المنسدلة المنفوشة، فساتين مزينة بطبقات من الكشاكش و الأهداب.

كما شملت المجموعة أزياء عملية كالبنطلونات الحريرية الواسعة المنسقة مع توبات مخملية أنيقة، بالإضافة إلى بنطلونات مخملية منسقة مع توبات شفافة و سترات مخملية براقة.

ولم تغب عن التشكيلة الفسايتن القصيرة والميدي بصيحة الأكتاف العارية، والتنانير الماكسي بفتحة جانبية، بالإضافة إلى بدلة الجمبسوت المخملية الأنيقة.

أما بالنسبة للأقمشة فقد تنوعت بين المخمل والشيفون والأورجانزا والحرير والكريب، وغيرها.

اكتشفي معنا أجمل التصاميم من مجموعة الأزياء الجاهزة من "كريستيان سيريانو" لخريف 2017.

اترك تعليقاً