أخبار

منى المنصوري.. تصاميم رومانسية تنبض حبًا في أبوظبي "فيديو"

منى المنصوري.. تصاميم رومانسية تنبض...

محتوى مدفوع

نبدأ بمقولة ابن عربي "أدين بدين الحب"، مع التشديد على أنه في البدء كان الحب، وكانت الفنون والورود والغناء والأشعار تعبر عن هذا الحب وتدعوه حين يبتعد. ولأن الحب رسالة وسعادة ، قدمت مصممة الأزياء العالمية منى المنصوري، عرض أزياء رومانسيا ساحرا جاعلة من فساتينها دعوة للحب، وذلك في الحفل السنوي لسيدات الأعمال العالميات الذي أقيم بفندق "روتانا الشاطئ" بأبوظبي، وسط إقبال كبير وترحيب منقطع النظير من سيدات المجتمع العالميات وعدد كبير من الضيوف العرب والأجانب. وقدمت المنصوري خلال عرض الأزياء 30 قطعة مكونة من العبايات والقفطان وفساتين السهرة التي جاءت بدرجات الأحمر بتصميمات جذابة تتناسب مع عيد الحب، حيث

نبدأ بمقولة ابن عربي "أدين بدين الحب"، مع التشديد على أنه في البدء كان الحب، وكانت الفنون والورود والغناء والأشعار تعبر عن هذا الحب وتدعوه حين يبتعد.

ولأن الحب رسالة وسعادة ، قدمت مصممة الأزياء العالمية منى المنصوري، عرض أزياء رومانسيا ساحرا جاعلة من فساتينها دعوة للحب، وذلك في الحفل السنوي لسيدات الأعمال العالميات الذي أقيم بفندق "روتانا الشاطئ" بأبوظبي، وسط إقبال كبير وترحيب منقطع النظير من سيدات المجتمع العالميات وعدد كبير من الضيوف العرب والأجانب.

وقدمت المنصوري خلال عرض الأزياء 30 قطعة مكونة من العبايات والقفطان وفساتين السهرة التي جاءت بدرجات الأحمر بتصميمات جذابة تتناسب مع عيد الحب، حيث جاءت الفساتين بالفعل لتبرز أناقة ورقة المرأة.

وفي خطوة جريئة  بأسلوب متفرد، افتتحت المنصوري عرضها بمجموعة عبايات خليجية افتخاراً بالثقافة والأصالة الإماراتية، والتي يمكن وصفها أنها عبايات نسائية في صورة فساتين سهرة، بتصميمات عالمية تتميز بالجمال والفخامة من أجود أنواع الأقمشة جاءت مشغولة بأحجار بالشوارفسكي والتطريزات الساحرة.

ولأن القفطان المغربي حقق شهرةً وانتشاراً عالمياً وعربياً لجمال تصميمه وأناقة تطريزه، حرصت المصممة الإماراتية  أن تقدم تشكيلة قفاطين مغربية، تميزت بقصات غاية في الرقة والفخامة بلمسة ملكية وألوان لافتة.

اترك تعليقاً