أخبار

بالصور.. مجموعة الأزياء الجاهزة من "فيكتوريا بيكهام" لموسم خريف 2017

بالصور.. مجموعة الأزياء الجاهزة من...

لم تقم المصممة المبدعة "فيكتوريا بيكهام" بإبداء أي آراء سياسية مدوية في عرضها لمجموعة أزياء خريف 2017 وذلك في اليوم الثالث ضمن أسبوع الموضة النيويوركي، واكتفت بتقديم تشكيلة راقية من القطع الأنثوية. واستخدمت بيكهام تشكيلة متنوعة من الألوان الترابية، مثل الأزرق النيلي، والبرغندي والبرتقالي والبني، فأعادت ابتكار البدلة الرجالية الكلاسيكية لتقدمها للمرأة العاملة القوية قأتت بسترة ذات تصميم مربع وبنطلون واسع منسدل، إلى جانب المعاطف الطويلة الشبيهة بالسترة الرسمية. كما تضمنت المجموعة البدلة التنورة المصنوعة من قماش الصوف الدافئ والمكونة من كنزة بقبة السلحفاة وتنورة ميدي بفتحة جانبية، إلى جانب الفساتين الصوفية الماكسي التي أتت ضيقة وملتفة حول الجسم. أما

لم تقم المصممة المبدعة "فيكتوريا بيكهام" بإبداء أي آراء سياسية مدوية في عرضها لمجموعة أزياء خريف 2017 وذلك في اليوم الثالث ضمن أسبوع الموضة النيويوركي، واكتفت بتقديم تشكيلة راقية من القطع الأنثوية.

واستخدمت بيكهام تشكيلة متنوعة من الألوان الترابية، مثل الأزرق النيلي، والبرغندي والبرتقالي والبني، فأعادت ابتكار البدلة الرجالية الكلاسيكية لتقدمها للمرأة العاملة القوية قأتت بسترة ذات تصميم مربع وبنطلون واسع منسدل، إلى جانب المعاطف الطويلة الشبيهة بالسترة الرسمية.

كما تضمنت المجموعة البدلة التنورة المصنوعة من قماش الصوف الدافئ والمكونة من كنزة بقبة السلحفاة وتنورة ميدي بفتحة جانبية، إلى جانب الفساتين الصوفية الماكسي التي أتت ضيقة وملتفة حول الجسم.

أما إن كنت من عشاق القطع الأنثوية، فقدمت المصممة تنانير من قماش الشيفون الشفاف بالإضافة إلى سترات وكنزات ضيقة على مستوى الخصر، قمصانا شفافة و فساتين من قماش الكريب والحرير.

أما من ناحية الإكسسوارات فحذاء البوت الجلدي كان الأبرز في هذه التشكيلة حيث أتى بموديل الكاحل وموديل فوق الركبة وبألوان متنوعة.

اكتشفي معنا المزيد من الإطلالات من مجموعة الأزياء الجاهزة من "فيكتوريا بيكهام" لموسم خريف 2017.

اترك تعليقاً