أخبار

آشلي غراهام تطلق مجموعتها الجديدة من ملابس السباحة.. وهذه رسالتها لصاحبات الوزن الزائد

آشلي غراهام تطلق مجموعتها الجديدة م...

محتوى مدفوع

شهد عالم الأزياء تطوراً ملحوظاً في الآونة الأخيرة، كما اختلفت نظرة العالم إلى جسد المرأة، فلم يعُد الجسم النحيل هو الأمثل بالنسبة لعارضات الأزياء. ومن هنا انطلقت عارضات أزياء الوزن الزائد في عالم الموضة، وحققن نجاحاً كبيراً ولم يقف حجم أجسامهن أمام تحقيق أحلامهن. ومن أهم العارضات اللواتي برزن، الأمريكية آشلي غراهام، التي عرضت مؤخرا مجموعتها الجديدة من ملابس السباحة الرياضية، بعدما نالت تشكيلتها عام 2014 إعجاب كثيرات، لتحطم آشلي كل الحدود في عالم الموضة، وتخلق توجهاً جديداً لشكل جسم المرأة، أكثر إيجابية وشمولية. وشاركت آشلي العام الماضي في حملة علامة H&M، كما أطلقت مجموعة من الملابس الداخلية مع "إيل"، وها

شهد عالم الأزياء تطوراً ملحوظاً في الآونة الأخيرة، كما اختلفت نظرة العالم إلى جسد المرأة، فلم يعُد الجسم النحيل هو الأمثل بالنسبة لعارضات الأزياء.

ومن هنا انطلقت عارضات أزياء الوزن الزائد في عالم الموضة، وحققن نجاحاً كبيراً ولم يقف حجم أجسامهن أمام تحقيق أحلامهن.

ومن أهم العارضات اللواتي برزن، الأمريكية آشلي غراهام، التي عرضت مؤخرا مجموعتها الجديدة من ملابس السباحة الرياضية، بعدما نالت تشكيلتها عام 2014 إعجاب كثيرات، لتحطم آشلي كل الحدود في عالم الموضة، وتخلق توجهاً جديداً لشكل جسم المرأة، أكثر إيجابية وشمولية.

وشاركت آشلي العام الماضي في حملة علامة H&M، كما أطلقت مجموعة من الملابس الداخلية مع "إيل"، وها هي تعود من جديد لملابس السياحة الرياضية في حملة تحمل اسم "ملابس السباحة للجميع" والتي تناسب المرأة العادية من كل الفئات العمرية وكل الأحجام.

وتم تصوير آشلي لأجل دعاية الحملة في شوارع سان خوان وبورتوريكو، مع مجموعة من النساء، بعضهن من السكان المحليين، والبعض الآخر عارضات من مختلف الأشكال والأعمار والخلفيات الثقافية، بهدف التنوع والتغيير.

وأجرت مجلة "هاربرز بازار" المهتمة بالموضة والأزياء حوارًا مع غراهام عن أهمية دور المرأة وما الذي تقدمه من جديد في حملتها..

لماذا تعد أول حملة للمايوهات الرياضية هي أهم حملة لديك وما هو المغزى من جملة "قضية ملابس السباحة"؟

عندما قمت بأول إعلان لحملتي (كيرفز إن بيكيني) قبل عامين، كانت محطة فارقة في مسيرتي، وكنت أول عارضة من حجم 14 تظهر في إعلانات مجلة، وسرعان ما انطلقت للأمام، وكان الهدف هو تمكين المرأة وأن عليها أن تحب جسمها وترضى عنه وقد قمت بالترويج لنفس القضية هذا العام بهدف التنوع والتغيير.

ما هو مصدر إلهامك وراء تسمية المجموعة الأخيرة من ملابس السباحة باسم "المايوه للجميع"؟

استوحيتها من المناطق الاستوائية من بويرتو ريكو تحديداً، وهو المكان الذي يشجع الكثير على الحب، وقد انعكس على المطبوعات وتفاصيل التصميم.

أخبرينا عن النساء اللواتي يشاركونك في الحملة؟

هن سيدات رائعات يتمتعن بالطاقة والروح الإيجابية العالية وتملأهن الثقة، بغض النظر عن عمرهن وحجمهن، ما أضاف إليهن الإطلالة المذهلة.

ما هي خبرة هؤلاء النساء من سان خوان في التصوير؟

لقد كانت تجربة رائعة أن نقوم بالتصوير في شوارع سان خوان، وكانت الصور النهائية تحمل جوهر الثقافة الحقيقي في المدينة.

وُجهت لك انتقادات كثيرة عن التعرجات في جسمك في الماضي لكنك استطعت خسارة الوزن بطريقة ملفتة على إنستغرام، فهل واجهت تعليقات أخرى؟

لا أهتم بالتعليقات السخيفة عن جسمي لأن كل شخص يعتبر نفسه خبيراً بمجرد وضع تعليقاته على وسائل التواصل الاجتماعي، أنا كعارضة معتادة على وجود التدقيق والتمحيص على جسدي، ولكنني الوحيدة التي أمتلك الحق في الحكم على جسدي، وعلينا أن نتوقف عن فضح أجسامنا على الإنترنت.

بماذا تنصحين النساء اللاتي لا يشعرن بالثقة عند ارتداء البيكيني؟

أنصحهن بأن يرتدين ما يشعرهن بالثقة، وهو ما سيجدونه في مجموعتي التي ستمدهن بالراحة والثقة، وأقول لهن.. أنت مثيرة بالبكيني مهما كان حجم جسمك.

هل تعتقدين أن هناك تطوراً إيجابياً منذ تصوير الحملة لملابس السباحة الرياضية؟

هي مجموعة متنوعة من ملابس السباحة تناسب كل النساء، في كل مكان واللائي يجدن الحرج في لبس أي شيء بسبب حجمهن، ولكنني وجدت أن هناك روحاً إيجابية حقيقية أثناء الأحاديث الجانبية مع النساء بعد التصوير.

  

اترك تعليقاً