أخبار

برونزا شولر تدمج وتعرض مجموعاتها في باريس

برونزا شولر تدمج وتعرض مجموعاتها في...

قررت دار برونزا شولر الأمريكية تغيير جدول عرض مجموعاتها ودمج تشكيلاتها السابقة مع تشكيلة قبل هذا الموسم في عرض أزياء واحد من خلال تقديمها في باريس مستقبلا بدل نيويورك. تأسست دار برونزا شولر عام 2002 من قبل المصممين جاك ماكوغ ولازار هيرنانديز الذين تخرجا من مدرسة بارسونز للتصميم المتواجدة في نيويورك. وقد كشف الثنائي عن عزمهما تغيير برنامجهما الكلاسيكي خلال هذه السنة. تعودت العلامة التجارية عرض أزيائها خلال أسبوع الموضة في نيويورك لعدة مواسم، لكنها ستقوم بالانتقال إلى باريس لتقديم مجموعاتها المقبلة مرتين في السنة في شهري يوليوز ويناير. وجنبا إلى جنب مع هذا القرار، قرر المصممان عرض مجموعة رئيسية

قررت دار برونزا شولر الأمريكية تغيير جدول عرض مجموعاتها ودمج تشكيلاتها السابقة مع تشكيلة قبل هذا الموسم في عرض أزياء واحد من خلال تقديمها في باريس مستقبلا بدل نيويورك.

تأسست دار برونزا شولر عام 2002 من قبل المصممين جاك ماكوغ ولازار هيرنانديز الذين تخرجا من مدرسة بارسونز للتصميم المتواجدة في نيويورك. وقد كشف الثنائي عن عزمهما تغيير برنامجهما الكلاسيكي خلال هذه السنة.

تعودت العلامة التجارية عرض أزيائها خلال أسبوع الموضة في نيويورك لعدة مواسم، لكنها ستقوم بالانتقال إلى باريس لتقديم مجموعاتها المقبلة مرتين في السنة في شهري يوليوز ويناير. وجنبا إلى جنب مع هذا القرار، قرر المصممان عرض مجموعة رئيسية للملابس الجاهزة والإكسسوارات ومجموعة الموسم القادم في العرض نفسه.

ومن المنتظر أن يكون عرض الأزياء الأول في يوليوز 2017 في عاصمة الموضة باريس، حيث سيتضمن تشكيلة أزياء لربيع صيف 2018 خلال أسبوع الموضة للهوت كوتور.

في حين ستعرض الماركة مجموعتها الأخيرة في نيويورك يوم 13 فبراير الجاري قبل نقل كل قطعها إلى باريس بشكل نهائي.

اترك تعليقاً