أخبار

كيف ستحتفل دار "بيربري" بعيد الحب هذه السنة؟

كيف ستحتفل دار "بيربري" بعيد الحب ه...

أبدعت دار "بيربري" Burberry البريطانية مجددا وتميزت عن غيرها من العلامات التجارية العالمية، في الاحتفال بعيد الحب يوم 14 فبراير الجاري، من خلال تقديمها لمجموعة من الملابس الجاهزة والإكسسوارات غلب عليها الطابع الرومانسي الهادئ، وحروف مكتوبة باللون الأحمر للتعبير عن هذه المناسبة. وستتضمن المجموعة الخاصة بعيد الحب، أوشحة برسومات على شكل قلوب، ولوحات مستحضرات التجميل باللون الوردي الفاتح ومجوهرات المفاتيح من الكشمير أو الجلد. واشتهرت الدار منذ تأسيسها عام 1856 بستايلها البريطاني الأصيل، وبقطعها الأيقونية الكثيرة التفاصيل، لكنها ستتخلى عن منتجاتها الكلاسيكية، التي عودتنا بها هذه الفترة لإضافة بعض القلوب الحمراء اللون مع إمكانية إضافة الأحرف الأولى للزبون، مطرزة باللون

أبدعت دار "بيربري" Burberry البريطانية مجددا وتميزت عن غيرها من العلامات التجارية العالمية، في الاحتفال بعيد الحب يوم 14 فبراير الجاري، من خلال تقديمها لمجموعة من الملابس الجاهزة والإكسسوارات غلب عليها الطابع الرومانسي الهادئ، وحروف مكتوبة باللون الأحمر للتعبير عن هذه المناسبة.

وستتضمن المجموعة الخاصة بعيد الحب، أوشحة برسومات على شكل قلوب، ولوحات مستحضرات التجميل باللون الوردي الفاتح ومجوهرات المفاتيح من الكشمير أو الجلد.

واشتهرت الدار منذ تأسيسها عام 1856 بستايلها البريطاني الأصيل، وبقطعها الأيقونية الكثيرة التفاصيل، لكنها ستتخلى عن منتجاتها الكلاسيكية، التي عودتنا بها هذه الفترة لإضافة بعض القلوب الحمراء اللون مع إمكانية إضافة الأحرف الأولى للزبون، مطرزة باللون القرمزي الأحمر.

وستكون المجموعة الجديدة متوفرة بجميع محلات ببربري حول العالم، وعلى موقع العلامة الخاص على الإنترنت.

اترك تعليقاً