أخبار

صوفيا ريتشي تتألق بالـ"بوت" المفضل لدى النجمات

صوفيا ريتشي تتألق بالـ"بوت" المفضل...

منذ بداية 2017 ونحن نشاهد ظهور صيحات جديدة في ساحة الموضة، إلى جانب صيحات رائجة من العام الماضي لا زالت صامدة في وجه المنافسة حتى الآن، أبرزها قطعة محددة تألقت بها العديد من النجمات منذ بداية السنة، نحن نتحدث عن بوت  Spirit من علامة Dear Frances.   وقد تألقت كل من "إيما روبرتس" و "بيلا حديد" و"سيلينا غوميز" بهذا البوت، لكن هناك نجمة واحدة لازالت تتألق بهذا الحذاء وهي العارضة "صوفيا ريتشي" حيث ارتدت العارضة بوت  Spirit والذي يتميز بتصميمه الكلاسيكي وصورته الظلية الواضحة، ونسقته مع بلوزة حمراء وبنطلون رياضي أسود ونظارات شمسية جريئة. وهذا يدل على أن بوت الجورب هو

منذ بداية 2017 ونحن نشاهد ظهور صيحات جديدة في ساحة الموضة، إلى جانب صيحات رائجة من العام الماضي لا زالت صامدة في وجه المنافسة حتى الآن، أبرزها قطعة محددة تألقت بها العديد من النجمات منذ بداية السنة، نحن نتحدث عن بوت  Spirit من علامة Dear Frances.

 

وقد تألقت كل من "إيما روبرتس" و "بيلا حديد" و"سيلينا غوميز" بهذا البوت، لكن هناك نجمة واحدة لازالت تتألق بهذا الحذاء وهي العارضة "صوفيا ريتشي" حيث ارتدت العارضة بوت  Spirit والذي يتميز بتصميمه الكلاسيكي وصورته الظلية الواضحة، ونسقته مع بلوزة حمراء وبنطلون رياضي أسود ونظارات شمسية جريئة.

وهذا يدل على أن بوت الجورب هو من الأحذية التي يمكنك الاحتفاظ بها في خزانتك لفترة طويلة.

اترك تعليقاً