أخبار

Badgley Mischka تطلق خط أزياء نهارية بأسلوب رياضي!

محتوى مدفوع

بالنسبة للنساء اللاتي يفضلن الحصول على إطلالة أنيقة دون أدنى جهد، الخبر الجيد هو أن علامة Badgley Mischka ستصبح حتما علامتك المفضلة. فهذه العلامة التجارية المعروفة بتصاميمها الخالدة، ستطلق أول خط من الملابس الرياضية النهارية والتي تتسم بالبساطة وتعكس أسلوب الـ minimalist، فقد ولت أيام التطريزات المعقدة والزخارف البراقة، وأصبحت البساطة هي الصيحة الرائجة في الوقت الحالي. مجموعة Badgley Mischka الرياضية تضم العديد من الإطلالات الجذابة تشمل قمصان الحرير الأنيقة، القمصان الأساسية، السترات الواسعة، التي يمكن تنسيقها للحصول على إطلالة نهارية كاجوال. المجموعة ستصبح متوفرة في المتاجر ابتداء من نهاية موسم الصيف لهذه السنة، وستبدأ أسعار التوبات والفساتين و الكنزات

بالنسبة للنساء اللاتي يفضلن الحصول على إطلالة أنيقة دون أدنى جهد، الخبر الجيد هو أن علامة Badgley Mischka ستصبح حتما علامتك المفضلة.

فهذه العلامة التجارية المعروفة بتصاميمها الخالدة، ستطلق أول خط من الملابس الرياضية النهارية والتي تتسم بالبساطة وتعكس أسلوب الـ minimalist، فقد ولت أيام التطريزات المعقدة والزخارف البراقة، وأصبحت البساطة هي الصيحة الرائجة في الوقت الحالي.

مجموعة Badgley Mischka الرياضية تضم العديد من الإطلالات الجذابة تشمل قمصان الحرير الأنيقة، القمصان الأساسية، السترات الواسعة، التي يمكن تنسيقها للحصول على إطلالة نهارية كاجوال.

المجموعة ستصبح متوفرة في المتاجر ابتداء من نهاية موسم الصيف لهذه السنة، وستبدأ أسعار التوبات والفساتين و الكنزات من 200 دولار أمريكي، في حين ستبدأ أسعار البنطلونات والبلوزات من 300 دولار، أما السترات فيبلغ سعرها 800 دولار.

اترك تعليقاً