أخبار

هذا هو شعار علامة كالفين كلاين الذي لم نره من قبل

هذا هو شعار علامة كالفين كلاين الذي...

هناك علامات تجارية  تمكنت من حفر بصمتها  في ذهن محبي الموضة ومتابعي الأزياء، فهي دائمة التجدد والابتكار لأن النجاح ليس صعباً بقدر ما يكون الحفاظ عليه هو الأكثر صعوبة. نتحدث اليوم عن العلامة التجارية الأمريكية كالفين كلاين، والتي تأسست عام 1968 من قبل مصمم الأزياء الأمريكي كالفين كلاين، ويقع مقر الشركة في وسط مانهاتن في مدينة نيويورك وهي مملوكة حاليًا لفيليبس فان هوزن. وجاء في مجلة "هاربرز بازار" المهتمة بالموضة والأزياء، أن هناك تصميمًا جديدًا لشعار العلامة التجارية على إنستغرام، وقد وُصف بأنه "العودة إلى روح الأصالة". https://www.instagram.com/p/BQDVHD6lDFk/?taken-by=calvinklein وتحدث عن الشعار الجديد مؤسس بيت الأزياء قائلاً: "إن الشعار الجديد لقى

هناك علامات تجارية  تمكنت من حفر بصمتها  في ذهن محبي الموضة ومتابعي الأزياء، فهي دائمة التجدد والابتكار لأن النجاح ليس صعباً بقدر ما يكون الحفاظ عليه هو الأكثر صعوبة. نتحدث اليوم عن العلامة التجارية الأمريكية كالفين كلاين، والتي تأسست عام 1968 من قبل مصمم الأزياء الأمريكي كالفين كلاين، ويقع مقر الشركة في وسط مانهاتن في مدينة نيويورك وهي مملوكة حاليًا لفيليبس فان هوزن. وجاء في مجلة "هاربرز بازار" المهتمة بالموضة والأزياء، أن هناك تصميمًا جديدًا لشعار العلامة التجارية على إنستغرام، وقد وُصف بأنه "العودة إلى روح الأصالة".
وتحدث عن الشعار الجديد مؤسس بيت الأزياء قائلاً: "إن الشعار الجديد لقى ترحيباً شديداً من قبل المدير الإبداعي الجديد راف سيمونز، والذي قال عنه إنه لم يفقد العلامة التجارية أصالتها وتألقها". جاء هذا الشعار بالتعاون مع المدير الفني ومصمم الجرافيك بيتر سافيل، الذي كان مصدر إلهام لسيمونز من قبل، وعمل معه في مجموعة خريف عام 2003 للملابس الرجالية، لتعود العلاقة الإبداعية والتعاون بين المصممين بعد أكثر من عقد من الزمن. بعد أسبوع الموضة في نيويورك، يأتي خط ملابس الرجال لأول مرة هذا الأسبوع الذي يحمل اسم سيمونز، ومن المتوقع أن يعرض مجموعته الأولى لكالفن كلاين في فبراير الجاري، والتي حتماً ستحمل الكثير، ومنها الشعار الجديد الذي سيكون بمثابة الحداثة التي تحمل روح الماضي.
اترك تعليقاً