أخبار

شاهدي مجموعة الأزياء الجاهزة من "ريبيكا مينكوف" لربيع 2017

محتوى مدفوع

عرضت المصممة المبدعة "ريبيكا مينكوف" مجموعتها الجديدة لموسم ربيع 2017 في مدينة لوس أنجلوس، وهي المجموعة الثالثة التي تعتمد فيها مفهوم الشراء الفوري أو see-now-buy-now ، وهي قد لا تكون جديدة تماما للمحررين والمشترين الذين اطلعوا عليها في عرض خاص بنيويورك في شهر سبتمبر الماضي. وصرحت المصممة أن تشكيلتها الجديدة مستوحاة من جذور كاليفورنيا خصوصاً أنها من مواليد سان دييغو، وأضافت أن مجموعتها تضم تصاميم جميلة ومفعمة بالألوان وطبعات الأزهار المختلفة والكثير من الكشاكش. وتشمل المجموعة فساتين منفوشة ومطبعة بصيحة الأكتاف العارية، فساتين بوهيمية عصرية جميلة وجذابة. كما أنها عرضت نسختها من الفساتين البيضاء المصنوعة من القطن والدانتيل، بدلات الأوفرال المصنوعة

عرضت المصممة المبدعة "ريبيكا مينكوف" مجموعتها الجديدة لموسم ربيع 2017 في مدينة لوس أنجلوس، وهي المجموعة الثالثة التي تعتمد فيها مفهوم الشراء الفوري أو see-now-buy-now ، وهي قد لا تكون جديدة تماما للمحررين والمشترين الذين اطلعوا عليها في عرض خاص بنيويورك في شهر سبتمبر الماضي.

وصرحت المصممة أن تشكيلتها الجديدة مستوحاة من جذور كاليفورنيا خصوصاً أنها من مواليد سان دييغو، وأضافت أن مجموعتها تضم تصاميم جميلة ومفعمة بالألوان وطبعات الأزهار المختلفة والكثير من الكشاكش.

وتشمل المجموعة فساتين منفوشة ومطبعة بصيحة الأكتاف العارية، فساتين بوهيمية عصرية جميلة وجذابة.

كما أنها عرضت نسختها من الفساتين البيضاء المصنوعة من القطن والدانتيل، بدلات الأوفرال المصنوعة من الدنيم وبنطلون الدنيم بقصة الساق الواسعة، بالإضافة إلى البلوزات المطبعة والقمصان، وبعض السترات الجلدية وسترات جلد الغزال.

جميع القطع من مجموعة "ريبيكا مينكوف" لربيع 2017 متوفرة على الموقع الإلكتروني للمصممة و متجر البيع "نوردستروم" .

اترك تعليقاً