أخبار

ألانا حديد تطلق خطًا للنظارات الشمسية الأنيقة

ألانا حديد تطلق خطًا للنظارات الشمس...

محتوى مدفوع

جميعنا يعلم  أن ألانا حديد هي الأخت الشقيقة للعارضتين الشهيرتين "جيجي وبيلا حديد"، لكن ما لا تعرفينه هو أنها عاشقة وفية للنظارات الشمسية، فهي تملك ما يزيد عن 100 نظارة، لذلك كان من الطبيعي أن تحول هوسها بالنظارات الشمسية إلى مشروع تجاري، حيث قامت بالتعاون مع والدها "محمد حديد" بإطلاق خط نظارات شمسية تتسم بالأناقة والجاذبية. وصرحت ألانا حديد في مقابلة أجرتها مع مجلة "إن ستايل" الألمانية، أنها لطالما رغبت في تصميم إكسسوارات مناسبة لكلا الجنسين، وأضافت أنها أرادت أن تقدم خطاً يمثل جميع أفراد أسرتها، لهذا قررت تقديم خط نظارات شمسية، تناسب كل وجه وشخصية. ويشمل الخط ستة أنماط

جميعنا يعلم  أن ألانا حديد هي الأخت الشقيقة للعارضتين الشهيرتين "جيجي وبيلا حديد"، لكن ما لا تعرفينه هو أنها عاشقة وفية للنظارات الشمسية، فهي تملك ما يزيد عن 100 نظارة، لذلك كان من الطبيعي أن تحول هوسها بالنظارات الشمسية إلى مشروع تجاري، حيث قامت بالتعاون مع والدها "محمد حديد" بإطلاق خط نظارات شمسية تتسم بالأناقة والجاذبية.

وصرحت ألانا حديد في مقابلة أجرتها مع مجلة "إن ستايل" الألمانية، أنها لطالما رغبت في تصميم إكسسوارات مناسبة لكلا الجنسين، وأضافت أنها أرادت أن تقدم خطاً يمثل جميع أفراد أسرتها، لهذا قررت تقديم خط نظارات شمسية، تناسب كل وجه وشخصية.

ويشمل الخط ستة أنماط من النظارات الشمسية، كل واحدة منها متوفرة بمزيجين من الألوان، وكلها مصممة لتكون أنيقة وجذابة، وأكدت ألانا أن جمهورها المستهدف من كلا الجنسين، وأطلقت على الخط اسم عائلتها العاشقة للموضة "Hadid Eyewear"، وتشمل المجموعة نظارات بإطار عيون القطة  سُميت "Runway" وغيرها.

وتتراوح أسعار نظارات حديد بين 149 و 169 دولاراً ، وهي متاحة الآن في موقعها الإلكتروني، ومقابل بيع كل زوج من النظارات الشمسية، سيتم التبرع بخمسة في المئة من صافي المبيعات إلى مؤسسة "The Vision of Children Foundation"، وهي منظمة غير ربحية مخصصة لعلاج مشكلات للأطفال الذين يعانون من اضطرابات بصرية والعمى.

اترك تعليقاً