أخبار

سلفاتوري فيراغامو تختار ليلي الدريدج لحملتها الجديدة

محتوى مدفوع

اختارت دار سلفاتوري فيراغامو الإيطالية واحدة من ملائكة فيكتوريا سيكريت، عارضة الأزياء الأمريكية ليلي الدريدج لتكون وجه مجموعتها الجديدة لربيع صيف 2017. سيشاركها كل من ماكينا هيلام وأندريس فيلنكوزو في حملة دعائية عنوانها الصداقة والحداثة والتراث الإيطالي التقليدي. لهذه الحملة الجديدة، انتقت سلفاتوري فيراغامو مشهدا يخطف الأنفاس يطل على البحر الأبيض المتوسط. التقطت الصور في تاورمينا، وهي قرية في صقلية تقع في التلال المطلة على البحر اللازوردية، من قبل المصور الشهير بيتر ليندبيرغ. تحت عنوان "بين الأصدقاء"، تقدم الحملة الدعائية ثلاثة عارضين أزياء نالوا شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم، وهم: ليلي الدريدج، ماكينا هيلام وأندريس فيلنكوزو. ومن بين المقاطع

اختارت دار سلفاتوري فيراغامو الإيطالية واحدة من ملائكة فيكتوريا سيكريت، عارضة الأزياء الأمريكية ليلي الدريدج لتكون وجه مجموعتها الجديدة لربيع صيف 2017. سيشاركها كل من ماكينا هيلام وأندريس فيلنكوزو في حملة دعائية عنوانها الصداقة والحداثة والتراث الإيطالي التقليدي.

لهذه الحملة الجديدة، انتقت سلفاتوري فيراغامو مشهدا يخطف الأنفاس يطل على البحر الأبيض المتوسط. التقطت الصور في تاورمينا، وهي قرية في صقلية تقع في التلال المطلة على البحر اللازوردية، من قبل المصور الشهير بيتر ليندبيرغ.

تحت عنوان "بين الأصدقاء"، تقدم الحملة الدعائية ثلاثة عارضين أزياء نالوا شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم، وهم: ليلي الدريدج، ماكينا هيلام وأندريس فيلنكوزو. ومن بين المقاطع الرئيسية للحملة هي ظهور ليلي بثوب انسيابي طويل مع حقيبة يد من توقيع "سوفت صوفيا"، والعارضة ماكينا وهي تتجول على شاطئ البحر بسترة رياضية ومخططة بالأبيض والأزرق مع بنطلون خفيف، في حين يظهر أندريس بقميص أزرق بأكمام طويلة وسروال صيفي مع حقيبة ظهر وهو يمشي على الصخور.

اترك تعليقاً