وثائق سي إن إن تشيد بالإمارات وتتنبأ بأنها عاصمة الموضة القادمة

وثائق سي إن إن تشيد بالإمارات وتتنبأ بأنها عاصمة الموضة القادمة

آمال أحمد

دولة الإمارات هي فيينا الشرق حيث تجمع بين سحر الحياة العصرية وشمس التقدم التي لا تغيب والعراقة، ما جعلها وبكل فخر وجهة المحبين للتقدم والرقي وأيضاً قبلة كل من يبحث عن السحر والجمال.
بحسب مجلة “بوب شوغر” المهتمة بالموضة و المرأة، فإن دولة الإمارات هي قبلة المشاهير و ملاذ كل من يريد التمتع بسحر الشرق وتقدم الغرب، ويزورها المشاهير من كل حدب وصوب منهم على سبيل المثال وليس الحصر تايلور سويفت وسيلينا غوميز وهايدي كلوم، إضافة لسيدة أمريكا الأولى “ميلانيا ترامب”، التي ارتدت واحداً من فساتين الحفل الافتتاحي من تصميم المصممة اللبنانية الشهيرة “ريم عكرا”.
وقد أشارت شبكة CNN الأمريكية إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة ستصبح عاصمة الموضة المقبلة، فيما تنبأت المصممة اللبنانية العالمية “ريم عكرا”، بأنها ستضاهي لندن وباريس وميلانو ونيويورك، خاصة عندما يتعلق الأمر بالمواهب في مجال الأزياء.
وأوضحت ريم: “التجول في أسواق دبي يعد ممتعاً في حد ذاته فهي مثيرة وشيقة تنطق جدرانها بالتميز والألوان الرائعة التي لا يوجد لها مثيل حتى في نيويورك، وهنا في دبي تفهم المعنى الحقيقي للثقافة وتطمئن على مستقبل هذا الجيل، فهناك الكثير من المصممين سواء في الأزياء أو المجوهرات، فضلاً عن الإكسسوارات. لذا عندما تجتمع كل هذه المقومات في بلد واحد، فهو بلا شك يؤسس لقاعدة جديدة في عالم الموضة والأزياء”.
واستطردت عكرا: “تنطلق دبي كمنطقة جديدة للتصميمات في ظل أحداث الموضة التي تقام حول العالم، كما يملأني إحساس بالإعجاب الشديد بالعقلية التجارية الطموحة للشعب الذي لا يألوا جهداً من أجل التنمية والرخاء في كل المجالات”.
وتابعت: “تعلمت الكثير خلال رحلتي في دبي، شيء ما يربطني بها ويجعلني لا أستطيع مغادرتها، وأستطيع القول بكل ثقة بأن دبي لديها كل المعطيات لتصبح إمارة رائدة في يوم ما، بسبب هذا الإصرار على النجاح الذي أراه واضحاً في عيون الجميع”.
للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com