أخبار

المصممة "كلير وايت كيلر" تغادر منصب الإدارة الإبداعية لدار "كلوي"

المصممة "كلير وايت كيلر" تغادر منصب...

محتوى مدفوع

أعلنت دار الأزياء الفرنسية " كلوي" عن تنحي المصممة "كلير وايت كيلر" عن منصب الإدارة الإبداعية للعلامة، بعد توليها المنصب كمصممة مسؤولة عن المجموعات النسائية، وستقدم آخر وأحدث مجموعة لها لهذه العلامة التجارية خلال أسبوع الموضة لخريف وشتاء 2017/2018 وبالتحديد في اليوم الثاني من شهر مارس. وقد حصلت المصممة "كلير وايت كيلر" على هذا المنصب منذ ست سنوات خلفا للعديد من المصممين العالميين بما في ذلك "هانا ماكغيبون"، "باولو ميليم أندرسون"، "فويبي فيلو" و"ستيلا مكارتني"، واستطاعت أن تضفي لمسة رومانسية على تصاميم العلامة فأتت الصور الظلية أنيقة ومفعمة بالأنوثة.  كما عملت المصممة سابقاً في العديد من دور الأزياء العالمية مثل

أعلنت دار الأزياء الفرنسية " كلوي" عن تنحي المصممة "كلير وايت كيلر" عن منصب الإدارة الإبداعية للعلامة، بعد توليها المنصب كمصممة مسؤولة عن المجموعات النسائية، وستقدم آخر وأحدث مجموعة لها لهذه العلامة التجارية خلال أسبوع الموضة لخريف وشتاء 2017/2018 وبالتحديد في اليوم الثاني من شهر مارس.

وقد حصلت المصممة "كلير وايت كيلر" على هذا المنصب منذ ست سنوات خلفا للعديد من المصممين العالميين بما في ذلك "هانا ماكغيبون"، "باولو ميليم أندرسون"، "فويبي فيلو" و"ستيلا مكارتني"، واستطاعت أن تضفي لمسة رومانسية على تصاميم العلامة فأتت الصور الظلية أنيقة ومفعمة بالأنوثة.

 كما عملت المصممة سابقاً في العديد من دور الأزياء العالمية مثل "غوتشي"، "رالف لوران"، "كالفن كلاين" و"برينغل أوف اسكتلندا".

اترك تعليقاً