أخبار

الأكمام البالونية.. الصيحة الأبرز في شتاء 2017!

أفادت مجلة "إيلي" الألمانية، بأن الأكمام البالونية المنتفخة تزين البلوفر هذا الشتاء، لتضفي على مظهر المرأة لمسة فخامة تخطف الأنظار. وأوضحت المجلة، أن البلوفر ذا الأكمام البالونية يجعل الجزء العلوي من الجسم يبدو أكبر عرضا؛ لذا ينبغي تنسيقه مع البنطلونات أو التنانير ذات القصّة الضيقة، مثل الليغنغز أو جينز السكيني، وذلك لخلق تباين مثير بين الجزء العلوي والسفلي من الجسم. كما تدرج هذا الموسم، الفساتين الملونة والمطبعة ذات الأكمام البالونية كذلك، والتي تعددت موديلاتها بين الرسمية والكاجوال، لتناسب إطلالة المرأة الصباحية والمسائية. لكن ينصح الخبراء، النساء صاحبات الأكتاف العريضة، بالابتعاد عن هذه الموديلات، التي من شأنها تضخيم المنطقة العلوية لديهن، والاتجاه

أفادت مجلة "إيلي" الألمانية، بأن الأكمام البالونية المنتفخة تزين البلوفر هذا الشتاء، لتضفي على مظهر المرأة لمسة فخامة تخطف الأنظار.

وأوضحت المجلة، أن البلوفر ذا الأكمام البالونية يجعل الجزء العلوي من الجسم يبدو أكبر عرضا؛ لذا ينبغي تنسيقه مع البنطلونات أو التنانير ذات القصّة الضيقة، مثل الليغنغز أو جينز السكيني، وذلك لخلق تباين مثير بين الجزء العلوي والسفلي من الجسم.

كما تدرج هذا الموسم، الفساتين الملونة والمطبعة ذات الأكمام البالونية كذلك، والتي تعددت موديلاتها بين الرسمية والكاجوال، لتناسب إطلالة المرأة الصباحية والمسائية.

لكن ينصح الخبراء، النساء صاحبات الأكتاف العريضة، بالابتعاد عن هذه الموديلات، التي من شأنها تضخيم المنطقة العلوية لديهن، والاتجاه إلى الموديلات الضيقة من الأعلى.

اترك تعليقاً