أخبار

تعاون جديد يجمع أوليفيا باليرمو و"بانانا ريبابلك" لتصميم مجموعة خريف 2017

تعاون جديد يجمع أوليفيا باليرمو و"ب...

يبدو أن علامة Banana Republic  تبذل قصارى جهدها لتبرز بقوة في عالم صناعة الأزياء هذا العام، فإلى جانب مشاركتها خلال أسبوع الموضة القادم بنيويورك، أعلنت العلامة عن تعاونها مع "أوليفيا باليرمو" لتصميم خط حصري لخريف 2017. وبعد مواسم من المشاكل المالية التي تخبطت فيها العلامة، استطاعت أن تعود إلى أوجها في عام 2017، مع زيادة المبيعات والقطع البارزة والرائجة. وفيما يخص زيادة المبيعات قد نعرف بمرور الوقت كيف ستبلي العلامة من الناحية المالية، أما بالنسبة للقطع فإننا متأكدون من أنها موجودة في أغلب خزانات الفاشينيستا بما في ذلك خزانة أيقونة الموضة "أوليفيا باليرمو". وكانت العلامة قد اختارت "أوليفيا باليرمو" كأول

يبدو أن علامة Banana Republic  تبذل قصارى جهدها لتبرز بقوة في عالم صناعة الأزياء هذا العام، فإلى جانب مشاركتها خلال أسبوع الموضة القادم بنيويورك، أعلنت العلامة عن تعاونها مع "أوليفيا باليرمو" لتصميم خط حصري لخريف 2017.

وبعد مواسم من المشاكل المالية التي تخبطت فيها العلامة، استطاعت أن تعود إلى أوجها في عام 2017، مع زيادة المبيعات والقطع البارزة والرائجة.

وفيما يخص زيادة المبيعات قد نعرف بمرور الوقت كيف ستبلي العلامة من الناحية المالية، أما بالنسبة للقطع فإننا متأكدون من أنها موجودة في أغلب خزانات الفاشينيستا بما في ذلك خزانة أيقونة الموضة "أوليفيا باليرمو".

وكانت العلامة قد اختارت "أوليفيا باليرمو" كأول سفيرة في وقت سابق من سبتمبر الماضي، وقد استطاعت العلامة من الاستفادة من تأثير "أوليفيا باليرمو" على عاشقات الموضة و من شهرتها الواسعة حيث ازدادت مبيعاتها وهذا الأمر ليس سهلا على الإطلاق.

و لزيادة تعزيز الشراكة بين "باليرمو" ومحبي علامة "Banana Republic"، فقد كشفت العلامة أن "باليرمو" تعمل في على تصميم مجموعة لخريف 2017 والتي ستعرض خلال أسبوع الموضة بنيويورك في سبتمبر وستكون جاهزة للشراء الفوري معتمدة استراتيجية "see-now-buy-now" .

وخلال شهر فبراير، ستستضيف علامة Banana Republic معاينات خاصة لمجموعات خريف 2017 بما في ذلك مجموعة Olivia Palermo x Banana Republic لخريف 2017.

اترك تعليقاً